طوباس يغرد وحيدا في صدارة الاولى

طوباس يغرد وحيدا في صدارة الاولى

انتهت مساء الجمعة 5/10/2018 الجولة الاولى من مباريات دوري الدرجة الاولى من الاسبوع الخامس ، فقد جرت ثلاث مباريات على ان تستكمل مباريات الاسبوع يوم غد السبت . وفيما يلي تفاصيل مباريات الجمعة :
العبيدية + الابناء
تعذب فريق العبيدية عندما فاز على فريق الابناء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الخضر في مباراة جاءت حذرة في بدايتها ثم قدم الفريقان كل ما لديهما فيما بقيتها . معتصم العيساوي كان البادىء بالتسجيل لصالح العبيدية فقد سجل في الدقيقة "5" ثم عادل اياد ابو غرقود النتيجة في الدقيقة "61" ليعود معتصم عيساوي للتسجيل في الدقيقة "77" لتنتهي المباراة بفوز العبيدية 2/1 . بهذا رفع العبيدية رصيده الى "10 " نقاط فيما بقي رصيد الابناء "5" نقاط . وحكم اللقاء : براء ابو سريس ، احمد ذوقان ، اشرف زبيدة و عمر دولة . وراقبها : ابراهيم الحروب . مقيم الحكام : خالد الشلودي .

دورا + جنين
واصل فريق دورا نزف النقاط بعد ان تعرض لخسارة اخرى اليوم على يد نادي جنين بالنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب دورا . اللاعب محمد عمر كان قد سجل الهدف الاول لجنين في الدقيقة "56" ليعادل اشرف جمجوم النتيجة في الدقيقة "58" ثم يسجل محمد عمر الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة "88" لينتهي اللقاء بفوز جنين 2/1 . وبهذا رفع جنين رصيده الى "9" نقاط فيما بقي رصيد دورا "4" نقاط . وحكم اللقاء : عماد بوجة ، امين الحلبي ، خلدون ابو قبيطة و محمد عمار . وراقب المباراة : محمود ابو صبيح ومقيم عبد الرؤوف ابو سنينة .

طوباس + هلال اريحا
واصل فريق طوباس تصدره للائحة الترتيب بعد ان فاز اليوم على فريق هلال اريحا 2/1 في اللقاء الذي احتضنه ملعب الجامعة الامريكية بجنين . محمد فخري سجل لطوباس في الدقيقة "19" ثم عادل النتيجة سامر حداد في الدقيقة "39 " وفي الدقيقة "81" اضاف اللاعب محمد فخري الهدف الثاني لطوباس لينتهي اللقاء بالنتيجة 2/1 . وبهذا رفع طوباس رصيده الى "12 " نقطة فيما بقي رصيد الهلال "4" نقاط وحكم اللقاء : معاذ عوفي ، محمد الخطيب ، عارف نزار و محمد بدير وراقب المباراة: تامر بركات . مقيم الحكام ياسين صلاحات .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;