حزب الجيل يحيي ذكري رحيل الزعيم جمال عبد الناصر

حزب الجيل يحيي ذكري رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
أصدر ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل بيان اليوم بمناسبة مرور ٤٨ عام على وفاة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر قال فيه: يمر اليوم ٤٨ عام على رحيل الزعيم الخالد جمال عبد الناصر ومازالت ذكراه خالدة فى النفوس وصوره ترفع فى الميادين فى كل المناسبات السياسية والشعبية والوطنية..
٤٨ عام ومازال جمال عبد الناصر يتربع في قلوب الكثيرين، من أبناء الشعب العربى من المحيط إلى الخليج والأحرار فى كل مكان.. ويتذكر البسطاء والكادحين من ابناء الشعب المصرى وقوفه إلى جانبهم محققا لهم مجتمع العدالة الاجتماعية..مجتمع المساواة والعدل وتكافؤ الفرص.. ورحل جمال عبد الناصر ومازالت مبادئه وتعاليمه ومشواره النضالى ترسم طريق الاستقلال الوطنى وتحرير فلسطين لكل الوطنيين..
لم يكن جمال عبدالناصر زعيما ولا رئيسا عاديا ممن سجلهم سجل التاريخ، بل كان ملهما لأمة العرب وللأحرار فى أفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية...
ملأ عبد الناصر قلوب المصريين والعرب حماسا وعشقا لوطنهم وإيمانا بقضيتهم المركزية "فلسطين" وتحريرها ،لم ينحن ولم ينكسر تحت أي ظرف أو وطأة أي تهديد، تحمل المخططات الأجنبية والمؤامرات وواجهها بقلب من حديد واعلن عقب حرب يونيو ٦٧:"ما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة" وأعاد بناء القوات المسلحة وخاض بها حرب الاستنزاف الرهيب التى كانت البروفة الحقيقية لانتصار أكتوبر العظيم..
اصطبغت حياة جمال عبد الناصر بالبساطة والتقشف والتواضع وتمتع بشخصية براقة تقترب بسلاسة من كل من يعرفها، ومازاات صورته في الخيال وصوته يدوي في الأذن نافخا في بنى العرب معانى العزة والكرامة والصمود ، واصبح رمزا للكرامة والصمود والقومية العربية...

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;