استكمال منافسات الاسبوع الرابع في دوري المحترفين

استكمال منافسات الاسبوع الرابع في دوري المحترفين

انتهت مساء الخميس 27/9/2018 مباريات الاسبوع الرابع من دوري المحترفين، فقد جرت ثلاث مباريات احتضنتها ملاعب الخضر ، ماجد اسعد وطولكرم وانتهت بفوز كل من المكبر ، البيرة والثقافي على مركز طولكرم ، واد النيص و الظاهرية .
ففي ملعب الخضر استضاف فريق المكبر فريق مركز طولكرم في مباراة لم يقدم فيها المركز الكثير فيما اضاع مهاجمو المكبر العديد من الفرص، انتهت بفوز المكبر بالنتيجة 2/1 . ايمن خربط سجل مبكرا للمكبر في الدقيقة "9" من ركلة جزاء ،ثم عادله معن جمال في الدقيقة "56" وجاء هدف الفوز للمكبر في الدقيقة "68" من خلال هيثم ابو عرام .
وبهذا الفوز رفع المكبر رصيده الى "4" نقاط فيما بقي رصيد المركز " نقطة واحدة " . وفي لقاء الثقافي والظاهرية والذي جرى على ملعب طولكرم فاز الثقافي بالنتيجة 3/ صفر . علاء اليحيى سجل هدفين للثقافي في الدقيقتين "10+ 34" في سجل محمد هاشم العصا الهدف الثالث في الدقيقة "83" . وحكم اللقاء : معاذ سماحه ، احمد طه ، قاسم سواركة ومحمد ناصر .
وبهذه النتيجة رفع الثقافي رصيده الى "4 " نقاط فيما بقي رصيد الظاهرية نقطة واحدة . وفي لقاء البيرة وواد النيص والذي جرى على ملعب ماجد اسعد فاز البيرة 2/1 ليرفع البيرة رصيده الى "7" نقاط فيما بقي رصيد الواد "6" نقاط . احمد ابو خديجة كان البادىء بالتسجيل في الدقيقة "6" ثم اضاف حسام زيادة في الدقيقة "27" الهدف الثاني من ركلة جزاء فيما سجل في الدقيقة "40" سميح يوسف من ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز البيرة 2/1.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;