الهلال يقسو على الشباب والسموع يقلب تأخره الى فوز وانتصار ثمين لبلاطة

الهلال يقسو على الشباب والسموع يقلب تأخره الى فوز وانتصار ثمين لبلاطة

انتهت مساء الاربعاء 26/9/2018 الجولة الاولى من مباريات الاسبوع الرابع لدوري المحترفين لكرة القدم، فقد جرت ثلاث لقاءات على ان تستكمل الجولة غدا" الخميس" 27/9/2018 بثلاث لقاءات اخرى .
على ملعب فيصل الحسيني بالرام استضاف فريق هلال القدس فريق شباب الخليل وقسا فريق الهلال على الشباب حيث فاز عليه بالنتيجة 4/1 ، في مباراة لم يقدم فيها شباب الخليل المستوى المأمول، فيما بدا ان الهلال حضر لها جيدا . اللاعب علي نعمة افتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة " 10" وأضاف اللاعب ميلاد ترمنيني الهدف الثاني في الدقيقة "30" لينتهي الشوط الاول 2/ صفر .
في الشوط الثاني سجل اللاعب محمد عبيد الهدف الثالث قفي الدقيقة "57" وأضاف عدي الدباغ الهدف الرابع في الدقيقة " 75 " . فيما سجل بعد ذلك لشباب الخليل احمد كشكش من كرة ثابته خادعت حارس الهلال رامي حمادة واستقرت في الشباك . بهذا الفوز اصبح رصيد هلال القدس "9" نقاط فيما بقي رصيد شباب الخليل " 7" نقاط. وفي ملعب دورا تعثر اهلي الخليل امام السموع في ديربي الخليل، وانتهى اللقاء بفوز السموع بالنتيجة 2/1 في مباراة سجلت اهدافها في الشوط الثاني .
خلدون الحلمان افتتح التسجيل في الدقيقة "50" وفي الدقيقة "72" سجل المدافع السموعي احمد حربي هدف التعادل، فيما انبرى رامي مسالمة في الدقيقة "81" وسجل هدف الفوز . وبهذا الفوز رفع السموع رصيده الى "7" نقاط، فيما بقي الاهلي برصيد " 7" نقاط . وفي نابلس فاز فريق بلاطة على فريق الامعري بهدف مقابل لا شيء ليبقى بلاطة متصدرا اللائحة برصيد "10" نقاط . وكان لاعب بلاطة خالد سالم قد سجل هدف الفوز في الدقيقة "68" .
غدا " الخميس " في بطولة الدوري : المكبر + مركز طولكرم على ملعب الخضر الساعة السادسة . البيرة + واد النيص – على ملعب ماجد اسعد الساعة الخامسة . ثقافي طولكرم + الظاهرية – الساعة السادسة على ملعب طولكرم .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;