مرفت سيد تفوز بمنصب رئيس صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بوزارة الشباب

مرفت سيد تفوز بمنصب رئيس صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بوزارة الشباب

انتهت مساء اليوم إجراءات انتخابات صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة والتي تنافس عليها 31 مرشح ومرشحة على مقاعد الرئيس ونائب الرئيس والسكرتير العام وأمين الصندوق وعضو قانوني وأربعة أعضاء.

تأتي هذه الانتخابات في إطار حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على إتباع هذا الأسلوب داخل الوزارة منذ تولية حقيبة وزارة الشباب والرياضة بهدف خلق حراك مجتمعي داخل الوزارة من خلال إجراء انتخابات بأسلوب ديمقراطي في اختيار العاملين مجلس إدارة يقوم بتقديم خدمات الرعاية الصحية والاجتماعية لهم والعمل على تحسينها.

وقد أعلنت لجنة الانتخابات برئاسة الدكتور أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير بان نسبة المشاركة في هذه الانتخابات بلغت 54% من إجمالي عدد موظفين وزارة الشباب، حيث شارك في الانتخابات 659 موظف من إجمالي 1212 موظف.

هذا وقد أسفرت نتيجة الانتخابات عن فوز مرفت سيد أحمد بمنصب رئيس مجلس إدارة الصندوق، طارق الدسوقي نائبا لرئيس مجلس الإدارة، محمود فوزي سكرتير عام، فيما فاز بمنصب العضو القانوني محمد عبد اللطيف، فيما فاز بمنصب أمين الصندوق أحمد حنفي، وعضوية كل من أحمد نظمي، هاني سيد رفاعي، خالد سباعي، إيمان مجدي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;