خمسة منتخبات عربية في دور الـ16 لمنافسات كرة القدم بالآسياد

خمسة منتخبات عربية في دور الـ16 لمنافسات كرة القدم بالآسياد

بعد خروج منتخب قطر متذيلاً لمجموعته في الدور الأول، ظلت خمسة منتخبات عربية صعدت إلى دور الــ 16 من منافسات كرة القدم، ضمن بطولة الألعاب الأولمبية الآسيوية، التي تستضيفها إندونيسيا حتى الثاني من شهر أيلول المقبل.
وكان منتخب فلسطين أول العرب الواصلين إلى الدور الثاني، بعد أن حلّ ثانياً في مجموعته خلف المستضيف إندونيسيا، وكان من سوء الحظ أن جاءت مباراته القادمة بمواجهة عربية بحتة، إذ سيواجه منتخب فلسطين منتخب سوريا في دور الـ16، وذلك يوم الخميس 23 آب تمام الساعة الرابعة بتوقيت جاكارتا، الساعة الثانية عشرة ظهراً بتوقيت القدس، على ذات الملعب بيكاسي الذي خاص عليه منتخب فلسطين كل مبارياته في الدور الأول.
أمّا المنتخب العربي الثالث فهو الإمارات الذي تأهّل كأحد أفضل المراكز الثالثة برصيد ثلاث نقاط من انتصار على تيمور الشرقية وخسارتين أمام الصين وسوريا، وسيواجه في المباراة القادمة منتخب إندونيسيا المستضيف متصدر المجموعة الأولى.
ولم يختلف الأمر مع منتخب البحرين، الذي تأهّل برصيد 4 نقاط، كأحد أفضل المراكز الثالثة أيضاً، بعد فوز وتعادل أمام ماليزيا وقيرغزستان توالياً وخسارة أمام كوريا الجنوبية، وسيواجه البحرين في الدور القادم منتخب فيتنام بطل مجموعته الرابعة.
فيما نجح منتخب السعودية بالتأهّل بشق الأنفس أيضاً كأحد أفضل المراكز الثالثة، برصيد 4 نقاط وبفارق هدف وحيد فقط عن ميانمار، بعد فوزه وتعادله أمام ميانمار وإيران، وخسارته أمام كوريا الشمالية، وسيواجه في الدور القادم منتخب الصين متصدر المجموعة الثالثة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;