المدربان عبد الله محمود واياد عدوان يقودان فريقي الاقصى واهلي النصيرات

المدربان عبد الله محمود واياد عدوان يقودان فريقي الاقصى واهلي النصيرات

كلف مجلس ادارة نادي الأقصى احد اندية الدرجة الثانية بمحافظة وسط غزة عبد الله محمود بتولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم خلال الجلسة التي جمعت الكابتن محمود مع مجلس إدارة النادي. ورحب بهاء مطر رئيس مجلس الإدارة و سعدي طه المشرف الرياضي ، بالمدير الفني الجديد ،متمنين له النجاح والتوفيق وتحقيق نتائج جيدة والعودة للانتصارات في الموسم القادم وتحقيق حلم الصعود.
ويذكر أن محمود خاض تجارب عديدة بأندية محافظات غزة ، ولديه دراية بمعظم لاعبي الأقصى وقدراتهم الفنية ولا يحتاج إلى وقت طويل للتعرف على إمكانياتهم ، كما أنه لديه بصمة فنية وأسلوب لعب مميز ووضح ذلك من خلال أداء الفرق التي تولى مسؤوليتها وصعد بها .ويتمتع المدرب عبد الله محمود بشخصية متزنة ، وأبدى استعدادا واضحا لتحمل المسؤولية كاملة خلال الفترة القادمة وتحقيق أحلام الجماهير.
بدوره اعلن نادي اهلي النصيرات عن تعيين المدير الفني اياد عدوان لقيادة الفريق بالموسم الكروي القادم .و يأمل اهلي النصيرات للمنافسة بناء فريق قوي قادر على خطف بطاقة الصعود لدوري الدرجة الاولى .ويعتبر عدوان من المدربين اصحاب الخبرة و كان قريب من قيادة فريق الاقصى للدرجة الاولى الموسم الماضي قبل خسارته في المباراة الفاصلة امام العطاء .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;