خبير أردني يختتم دورة المدربين الاسيوية لكرة القدم

خبير أردني يختتم دورة المدربين الاسيوية لكرة القدم

اختتم اتحاد الكرة دورة المدربين للمستوى الثاني B والتي أشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت في فندق المتحف ، بحضور أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، محمد العمصي، سعيد أبو سلطان، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة والكابتن وليد فطافطة المحاضر الآسيوي. وشارك في الدورة التدريبية التي استمرت فعالياتها من الفترة ما بين 6/26 نيسان الجاري 24 مدرباً، حيث أقيمت المحاضرات النظرية في قاعة نادي الهلال، فيما أقيمت التدريبات العملية على ملعب نادي غزة الرياضي.
ووجه إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة في كلمة له عبر الهاتف التحية للكابتن فطافطة والمدربين المشاركين في الدورة التدريبية، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة. وشكر أبو سليم الكابتن فطافطة على جهوده الكبيرة في تطوير المدربين والكابتن محمود زقوت والكادر المعاون له. كما وأشاد أبو سليم بالجهود الجبارة التي يبذلها عضو الاتحاد إسماعيل مطر في متابعة وإنجاح الدورات التدريبية. وطالب أبو سليم المدربين بضرورة وأهمية الاستفادة من الدورة التدريبية ونقل خبراتهم وتجربتهم للأندية واللاعبين.
بدوره أكد مطر أن اتحاد الكرة يعمل بجهد كبير لإقامة الدورات التدريبية من أجل تطوير المدربين ولعتبة كرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى إلى تطوير كافة المنظومة من حكام ومدربين. وقال مطر إن العام القادم سيخضع المدربين الحاصلين على شهادة B لدورة A، متمنياً التوفيق والنجاح للمدربين الذين شاركوا في الدورة الحالية.
بدوره أعرب هنية عن سعادته بتواجد الكابتن فطافطة للإشراف على الدورة التدريبية كونه أول محاضر يصل غزة في العام 2002 ويعود إليه زرع ثمار الدورات التدريبية وكسر الحصار الرياضي عن قطاع غزة رياضياً. وأكد هنية ثقته بالمدربين المشاركين في الدورة التدريبية بنقل خبراتهم للاعبين لتطوير كرة القدم الفلسطينية. كما وشكر هنية اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في إقامة الدورات التدريبية وإنجاح المسابقات الريالضية. ووجه هنية التحية للكابتن إسماعيل مطر على دوره الكبير في إنجاح ومتابعة الدورات التدريبية.
من جهته وجه فطافطة شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة ونائبه إبراهيم أبو سليم وأعضاء اتحاد الكرة في فلسطين. وشكر فطفاطة كل من ساهم في لإنجاح الدورة التدريبية، مشيداً بالمدربين المشاركين وإصرارهم الكبير على التعلم. وأكد فطافطة أن إقامة الدورات التدريبية إنجاز كبير في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، مؤكداً قدرة المدرب الفلسطيني للوصول إلى العالمية إذا ما توفرت له الظروف المناسبة والإمكانيات, واختتم المدرب مصطفي أبو عطوان في كلمة المدربين حفل الختام بالشكر للكابتن فطافطة واتحاد الكرة على إقامة الدورات التدريبية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;