مصطفي الزيات يشيد بأغنية ” قالولك عني ايه” للفنانة شيماء المغربي

مصطفي الزيات يشيد بأغنية ” قالولك عني ايه” للفنانة شيماء المغربي
أعرب المخرج اللامع مصطفي الزيات عن رأية الشخصي لفيديو كليب أغنية " قالولك عني ايه" للفنانة شيماء المغربي حيث أبدي سعادته عن هذا الفيديو وهي أول أغنية فيديو كليب لها حيث كان لها أعمال آخري عباره عن Cover لأغاني لبعض النجوم ولاقت نسبة المشاهدات نسبة عالية علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.
وقال من أشهر أغانيها كانت أغنية" بفكر فيك " للمطربة التونسية يسرا محنوش وحققت ضجة كبيرة ونجاح عالي في أزهان الشارع المصري والعربي بنسبة 4,387,724 مشاهدة المصري والعربي ، وأيضا أغنية"ماشيين مع بعض" بنسبة 167,482مشاهدة وأيضا أغنية "أثنين غيرنا "و أغنية "عنيك بتقول شايلي كلام " وأغنية" سكوتك مش مطمني" وأغنية "بلاش من برة يوصلي "وحققو نسبه مشاهدة عالية. وذكر أن المطربة شيماء المغربي بإنها لها لون معين في الغناء وسوف تكون نجمة عالمية في الشرق الأوسط. وأضاف بأنها تملك كاريزما حب الناس وأضاف أيضا الي ان المخرج محمد حسن اوكا لعب دورا مهما في نجاح هذا الفيديو كليب لانه ابدي فيه مهاراته الفنية الفنية في سن صغير وأضاف أن إنشغالها وحبها بالفن لن يؤثر علي حياتها بالسلب علي سير العملية التعليمية بل يعد حافزا لنجاحها.
وقال مصطفي بأن المطربة شيماء المغربي تنشأ بمحافظة الإسكندرية وكانت حافزا نحو إنطلاقتها وذكر مصطفي الزيات بأن نقطة إنطلاقها عقب قيام شركة "فاترينا" بإعادة وإنتاج أغنية "حبه ظروف"للفنانة أصالة نصري وكانت نسبه مشاهدة نجاحها تخطت 14,075 مشاهدة وقال إنها حاليا تقوم بعمل حفلات كثيرة في القاهرة والإسكندرية مما يعطيها نجومية أكثر

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;