مصطفي محمود : محمد صلاح صانع السعادة لعشاق الدورى الانجليزى

مصطفي محمود : محمد صلاح  صانع السعادة لعشاق الدورى الانجليزى
قال المخرج / مصطفي محمود - رئيس مجلس ادارة قناة فيوتشر أن السعادة دائما يبحث عنها المصريين من خلال مباريات كرة القدم محمد صلاح صانع السعادة الجديد للكرة المصرية نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، صلاح ليحقق حلما انتظره المصريون لأكثر من ربع قرن، فبأقدامه تحققت أمنية المصريين في التأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عاماً، وباحترافه في أكبر أندية أوروبا أصبح اسم مصر يدوي في ملاعب العالم .
وأمس صنع محمد صلاح السعادة في نفوس المصريين بل والعالم اجمع وايضا محبي نادي ليفربول الإنجليزي حيث حصد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018، وذلك خلال حفل جوائز رابطة المحترفين الذى أقيم بالعاصمة الإنجليزية لندن.
والجدير بالذكر أنه حصل على جائزة "أفضل لاعب عربي" في جائزة "غلوب سوكر" لعام 2016، وأفضل لاعب صاعد في أفريقيا 2012 وتم اختياره ضمن "فريق العام" في أفريقيا في 2016. ونال صلاح جائزة "أفضل لاعب" في دوري السوبر السويسري عام 2013 و"أفضل لاعب" في نادي روما، ويعد أغلى لاعب عربي وأفريقي عبر التاريخ حيث تكلف انتقاله إلى نادي ليفربول 42 مليون يورو. واحتل محمد صلاح المركز 65 في قائمة أفضل 100 لاعب في العالم لعام 2016، التي أعلنت عنها صحيفة "الغارديان" البريطانية، كما اختارته صحيفة "ديلي ستار" ضمن قائمة أفضل 50 لاعبا في العالم في 2016.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;