تواصل منافسات بطولة ”شهداء مسيرة العودة” لكرة السلة

تواصل منافسات بطولة ”شهداء مسيرة العودة” لكرة السلة

استهل فريق غزة الرياضي بكرة السلة مشواره في بطولة الكأس بالفوز على اهلي بيت حانون في افتتاح بطولة الكأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية التي تحكل اسم بطولة ” شهداء مسيرة العودة” برعاية مؤسسة أمواج الرياضية بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء اتحاد اللعبة. وانتهت المباراة التي اقيمت على صالة الشهيد سعد صايل لصالح العميد بنتيجة 91/41.
وانطلقت المباراة سريعة في الربع الأول وظهر غزة الرياضي بشكل جديد بعد انضمام الثنائي موسي موسي وأحمد النجار بجانب معتز الحويحي ونشأت كسكين ومعاذ الطهراوي، في المقابل حاول فريق الحوانين حسب إمكانياتهم المتواضعة ليحسم العميد النتيجة لصالحه بـ 21/27. لم يتغير الحال في الربع الثاني على الرغم من دخول 5 لاعبين دفعة واحدة من جانب العميد؛ ليبدأ شادي الباز بثلاثية ويتناوب زملائه شادي عابد وضياء سكيك ومحمد البابا وعبد الصوري في تسجيل النقاط تباعاً في سلة الحوانين، الذين حافظوا على توازنهم ليحسم العميد النتيجة لصالحه بـ 27/11.
واصل العميد أفضليته في الربع الثالث من خلال التنوع في التسجيل عبر ثلاثيات معاذ الطهراوي والناشئ أحمد أبو جلال واختراقات موسي موسي في ظل محاولات الحوانين؛ لتقليص الفارق إلا أن خبرة العميد حسمت النتيجة بـ 22/11.
واصل الفريقان تبادل الهجمات في الربع الرابع والأخير في ظل سيطرة لاعبي العميد أحمد البابا والحويحي وأبو جلال والطهراوي والنجار، وإسحاق الغلاييني واستمر تقدم الرياضي بنتيجة 21/8. وينتظر العميد الفائز من مباراة شباب المغازي وشباب البريج والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل على صالة الشهيد أبو يوسف النجار. وأدار اللقاء/:الدولي حسين حمدان، مروان حمد، نضال قفة، والمسجل سامي البحيصي،والميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي 24 محمد سكيك.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;