غزلان الظاهرية تكسب مباراة دورا بثلاثية

غزلان الظاهرية تكسب مباراة دورا بثلاثية

حقق شباب الظاهرية انتصاره الثالث على التوالي على حساب الجار شباب دورا بثلاثية لم تجد الرد في لقاء جمعهما على ستاد دورا الدولي ضمن منافسات الاسبوع التاسع عشر من دوري الاحتراف، الغزلان رفع رصيده الى 25 نقطة فيما استقر دورا عند النقطة التاسعة. وانطلق اللقاء غزلاني عنون بهجمة قادها ماهر ليعكس عرضية استقرت عند علي نعمة مرت بسلام، تبعه وسيم الاطرش برأسية انقذها شبير، الهدف الأول سجل للغزلان عن طريق علي نعمة الذي استغل مجهود الماهر واسكن الكرة الشباك.
هدف ثاني غزلاني حمل نفس السيناريو بانطلاقة الماهر والتمرير لعلي نعمة الذي سدد كرة ارتدت من الحارس اكملها مخلص عمرو في مرماه، حضر دورا بهجمة للسويطي عيسى مررها طالت الكرة على محمد السويطي، بهاء وريدات تقدم من الجهة اليسرى عرض كرة عالجها شبير تحولت لهجمة وصلت عيسى السويطي راوغ وسدد لترتد من القائم، محمود السويطي سدد كرة تمكن منها قيسية، بالمقابل عالج شبير انفراد لبهاء وريدات، ولاحت للماهر ثابتة ارتدت من الدفاع لتنتهي الحصة الاولى بتقدم الغزلان بهدفين دون مقابل.
شوط ثاني رافقه تسديدة لاحمد ماهر عالجها شبير، الهدف الثالث للغزلان سجله بهاء وريدات من تسديدة يسارية بعد ان استغل كرة على بوابة الجزاء، وحضر الماهر بمجهود فردي من منتصف الميدان انتهى بتسديدة وجدت شبير على دفعتين، اهدر ماهر فرصة انفراد، لوح احمد حربي بتسديدة ابعدها الحارس، لاحت الدقائق الأخيرة العديد من الفرص للغزلان لم تستغل لينتهي اللقاء بفوز غزلاني بثلاثية نظيفة. وادار اللقاء: أشرف قادوس للساحة وساعده قاسم سواركة وأحمد طه وممدوح حلاحله رابعا. راقب المباراة محمود أبو صبيح وقيم الحكام عبد الرؤوف أبو سنينة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;