الآباء يحدد مستقبل أبنائهم خلال انتخابات 2018

الآباء يحدد مستقبل أبنائهم خلال انتخابات 2018

الانتخابات تخص الشعب. إنه قرارهم حيث أن ضرورة المشاركة في الانتخابات والتعبير عن إرادتهم. في الوقت الذي تشهد فيه مصر انتخابات رئاسية ، يتدفق مئات المصريين للمشاركة والإدلاء بأصواتهم. ولقد كان إقبال الناخبين المسنين ملحوظًا منذ بداية الانتخابات الرئاسية يوم الاثنين ، وهذا الإقبال المرتفع يستمر يوم الثلاثاء لليوم الثاني على التوالي.
وقد تم تسليط الضوء على العديد من المشاهد طوال عملية الانتخابات ، لكن المشاهد الأكثر إلهاما كانت من كبار السن الذين كانوا حريصين على المشاركة في انتخابات بلدهم وتحديد مصير أطفالهم.
تحدث ناخب يبلغ من العمر 70 عامًا  في اليوم الثاني من انتخابات 2018 الرئاسية وأعرب عن ثقته في نزاهة الانتخابات وشفافيتها. وأصررت على المشاركة في الانتخابات ولعب دور في رسم البلد المستقبلي الذي سيعيش فيه ولدي."
وقال كمال الذي وصل الى مركز الاقتراع الخاص به في منطقة امبابة يوم الثلاثاء "مصر تستحق التضحيات والاستقرار لا يمكن تحقيقه دون مشاركة كبيرة في المشاركة في الانتخابات." وقال الأستاذ المتقاعد مصطفى ممدوح الذي جاء مع زملائه في النادي للتصويت في مركز الاقتراع الخاص بهم في حي الزمالك بغرب القاهرة "لقد أدليت بصوتي للتو وأشعر بالفخر لأني شاركت في انتخاب الرئيس القادم لمصر."
ويبلغ عمر ممدوح ، البالغ من العمر 82 عاماً ، ثلاثة أبناء وابنتين ، وقال: "لقد عانى أولادي الخمسة كثيراً من الوضع الاقتصادي السيئ الذي شهدته مصر بعد ثورة 2011". "آمل أن يدفع الرئيس القادم المزيد من الاهتمام إلى الجوانب الاقتصادية في هذا البلد."

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;