مدرسة هليوبوليس تتحول إلى مركز اقتراع للرؤساء

مدرسة هليوبوليس تتحول إلى مركز اقتراع للرؤساء

في كل انتخابات عامة ، تستضيف مدرسة مصطفى يسري أبو عميرة في هليوبوليس ، التي كانت تعرف في السابق باسم مدرسة هليوبوليس النموذجية للبنات ، رؤساء الدول أثناء الإدلاء بأصواتهم.
واليوم الاثنين ، أدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2018 في المدرسة ، التي هي متاخمة للقصر الرئاسي في القاهرة.
كانت المدرسة في السابق قصرًا ملكيًا للأميرة فريال من مصر ، وهي أكبر أطفال الملك فاروق. وافتتح في عام 1940 وسميت بعد الأمير أحمد حنفي ، المدير العام للإدارة الفنية في وزارة التربية والتعليم. تغير اسم المدرسة إلى مدرسة هليوبوليس النموذجية بعد ثورة 1952. وتم تغيير اسم المدرسة إلى مدرسة هليوبوليس النموذجية بعد ثورة 1952. بعد تفريق اعتصام رابعة في 14 أغسطس 2013 ، سميت المدرسة على اسم الشهيد مصطفى يسري أبو عميرة ، الذي ضحى بحياته في ذلك اليوم للحفاظ على استقرار مصر وسلامتها. وتشمل 28 فصلاً تضم أكثر من 1000 طالب تحضيري و 27 فصلًا مع أكثر من 1000 طالب ثانوي ، وفقًا لبيان سابق لأحمد حنفي ، المدير العام لإدارة التقنية في وزارة التربية والتعليم.
في الانتخابات الرئاسية لعام 2014 ، أدلي الرئيس الانتقالي السابق عدلي منصور بصوته. الرئيس السابق محمد مرسي يدلي بصوته في المدرسة في استفتاء عام 2012 على الدستور ، وأيضا ، أدلي الرئيس السابق حسني مبارك بصوته في الانتخابات البرلمانية لعام 2010 في المدرسة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;