تغطية خاصة للإنتخابات الرئاسية من مُختلف المُحافظات عبر ”MBC مصر”

تغطية خاصة للإنتخابات الرئاسية من مُختلف المُحافظات عبر ”MBC مصر”
تُقدم شبكة قنوات "MBC مصر"، تغطية خاصة على مدار الساعة للإنتخابات الرئاسية وذلك عبر مُتابعة شاملة بداية من غداُ "الإثنين" ولمدة ثلاثة أيام.

تبدأ التغطية الشاملة عبر قناة "MBC مصر2"، من الساعة الثامنة صباحاً ببث مُباشر على الهواء من خلال حلقات خاصة لبرنامج "صباحك مصري" مع الإعلامي هشام عاصي، وبمُشاركة ياسمين عز وعلا سامي، حيث يقوم فريق عمل البرنامج والمراسلين من المحافظات المُختلفة بنقل وقائع الإنتخابات من المدن والقُرى على مدار الأيام الثلاثة، وتتابع عدسات القناة بالنقل المباشر أماكن تجمعات الجماهير من مختلف الميادين مع تحليلات إخبارية شاملة في الإستديو من جانب ممثلين لمُختلف التيارات السياسية والفكرية.

ويٌقدم برنامج "حديث المساء" مع الإعلامية سهام صالح" متابعة مباشرة للأحداث على الهواء بداية من الساعة الخامسة مساء على قناة "MBC مصر"، ويليها أيضا في تمام الثامنة مساء تغطية خاصة ولمدة ساعة لفعاليات اليوم الإنتخابي.

ثم تختتم "MBC مصر"، تغطيتها اليومية في العاشرة مساء يومياً من خلال برنامج "يحدُث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر الذي يُقدم حصاد شامل وتحليل موضوعي ويرصد مؤشرات الإقبال على صناديق الإقتراع من خلال فريق كبير من المراسلين بالإضافة لرصد وتحليل الظواهر المُختلفة من خلال آراء نُخبة من الخبراء والمتخصصين.

تُعرض التغطية الخاصة للإنتخابات الرئاسية أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء 26، و27، و28 مارس 2018، على قناة"MBC مصر" و "MBC مصر2" من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;