الدفاع عن الأزهر والكنيسة حوار ساندرا نشأت أظهر السيسي الإنسان الخلوق المحب لشعبه

الدفاع عن الأزهر والكنيسة حوار ساندرا نشأت أظهر السيسي الإنسان الخلوق المحب لشعبه

وصفت حركة الدفاع عن الأزهر والكنيسة التي يترأسها اللواء نبيل صادق وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، بأن حوار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأنه حديث من القلب يخاطب مشاعر الناس بعيدا عن الخطابات المتلفزة الذى تشعر فيه بالرئيس الإنسان الذى استطاع إن يجذب حوله قلوب الجماهير.
وقال الكاتب الصحفى صموئيل العشاى المتحدث الاعلامى للحركة، أن الرئيس السيسي تحدث بمشاعر إنسانية وبتلقائية شديدة وهى الروح التى أحبها فيه المصريون فضلا عن اهتمامه بتدوين نقاط الانتقاد المواجهة من البسطاء فى ورقة وقيامه بالرد والتعقيب عليها تفصيلا، وهو ما يعنى إننا إمام رئيس يعي ويفهم جيدا هموم وآمال شعبه.
وأضاف العشاى إن المخرجة ساندرا نشأت نجحت فى نقل مشاعر كافة المواطنين بمختلف ثقافتهم وانتماءاتهم، إلى السيد الرئيس ونقلت انتقادتهم للأوضاع ودعمهم الغير محدود للرئيس والقوات المسلحة على الرغم من أن المتحدثين فى الفيديو الذى عرض على سيادته لم يصدقوا إن كلامهم سوف يصل إلى الرئيس ويرد عليهم.
وأشار العشاى ان أجمل ما فى الحوار انك تشاهد السيسي الإنسان بعيد عن البروتوكولات والرسميات، وظل يتحدث بسجيته وبأسلوب بسيط ولغة راقيه وواعية لما يدور حول مصر من تحديات جسام، فاستطاع السيد الرئيس إن يصل لقلوب ومشاعر شعبه الذى يحبه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;