الوداد المغربي لم تمنعه الهزيمة من التأهل لدور المجموعات

الوداد المغربي لم تمنعه الهزيمة من التأهل لدور المجموعات

رغم عصبة الابطال لكن لم تمنع الهزيمة بأبيدجان الوداد من التأهل لدور المجموعات حيث بضربتي جزاء خسر فريق الوداد البيضاوي نزاله الثاني مع مضيفه ويليامس فيل الإيفواري في المباراة التي احتضنها ملعب روبير شامبرو بالعاصمة أبيدجان عصر يومه السبت.
المدرب فوزي البنزرتي حاول اللعب باقتصاد و منح الفرصة لبعض العناصر البديلة،حيث دخل بالتشكيلة التالية،في المرمى لعروبي،في الدفاع الهاشيمي،نهيري،عطوشي وكومارا في الوسط، الكوثري، نقاش، حدادي، حسني و لكارتي ثم أولاد كراس حربة.
الشوط الأول تميز باندفاع للمحليين، في وقت حاولت عناصر الوداد امتصاص هذا الإندفاع وسد المساحات مع الإنطلاق بهجومات مضادة،و في ظل هذا الحذر الودادي غابت المحاولات و الفرص الواضحة للتسجيل الى حدود الدقيقة 37 حين أعلن الحكم الغاني عن ضربة جزاء لصالح ويليامس فيل افتتح منها العميد كواسي حصة التسجيل بطريقة بانينكا. لينتهي الشوط الأول بتقدم للمحليين.
الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن سابقه، لكن المحليين كانوا أكثر عزما على إضافة أهداف أخرى، ما فرض عليهم الإندفاع نحو الهجوم،و من جانبه أجرى المدرب البنزرتي ثلاث تغييرات هجومية على تشكيلته .
لكن الخطورة ظلت من جهة الفريق الإيفواري ما مكنه مرة أخرى من اصطياد ضربة جزاء في حدود الدقيقة 81 سجل منها المتخصص كواسي الهدف الثاني،و هي النتيجة التي انتهت بها المباراة، وبالرغم من هذه الهزيمة فقد نجح الفريق الأحمر في بلوغ دور المجموعات حيث النتيجة النهائية لمباراة الذهاب و الإياب (7-4) لفائدة الفريق المغربي.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;