الكرة الطائرة النسائية بالأهلي تواجه الجمارك في ربع النهائيات الأفريقية

الكرة الطائرة النسائية بالأهلي تواجه الجمارك في ربع النهائيات الأفريقية

يواجه الأهلي جمارك نيجيريا في نهائيات ربع الكرة الطائرة النسائية الإفريقية ليلة الاثنين في قاعات عبد الله الفيصل. ويأمل لاعبو النادي الأهلي أن يواصلوا مسيرتهم الرائعة في المسابقة بعد أن تمكنوا من التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد انتصاراتهم الثلاثة في مرحلة المجموعات.
افتتح الأهلي مشاركته في البطولة بفوزه على أوغومان نكومبا 3-0 قبل أن يحقق الفوز على إيرادات رواندا والنيونكي الكاميروني بنفس النتيجة لتتصدر مجموعتهما. وخسر لاعبو نادي الأهلي ، جمرك ، مباراة واحدة فقط في مرحلة المجموعات إلى سجون كينيا ، وحققوا ثلاثة انتصارات على إينجر في الكاميرون ، ودوانيس في بوركينا فاسو وأسيك في ساحل العاج.
تأهلت الجمارك إلى نهائيات الربع الثاني بصفتها صاحبة المركز الثاني وراء سجون كينيا. وستكون مباراة صعبة وصعبة أكثر من الألعاب الجماعية. نحن نركز على هدفنا في تحقيق اللقب "، كما قالت فريدة العسقلاني من الأهلي لموقع النادي الرسمي قبل المباراة. سيلتقي نادي الشمس المصري حامل اللقب ، CF de Carthage ، في الدور ربع النهائي. يحرص لاعبو نادي الشمس على الانتقام من المنتخب التونسي الذي هزمهم في نهائي 2017 لتحقيق اللقب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;