تواصل أزمة الهلال في دوري أبطال آسيا

تواصل أزمة الهلال في دوري أبطال آسيا

خسر الهلال بنتيجة 2-1 أمام الريان القطري يوم الاثنين في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا. فشل لاعبو الهلال في تحقيق أول انتصار لهم في المسابقة هذا العام بعد أربع مباريات.
افتتح الريان النتيجة من قبل عبد الرزاق حمدالله من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ، بينما ضاعف جناح الريان البرازيلي رودريغو تاباتا النتيجة للنادي القطري بعد 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني.
هدف الهلال الوحيد في المباراة جاء قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة من قبل قائدهم ياسر القحطاني من ضربة جزاء. واصل الهلال مسيرته الكارثية في المسابقة هذا العام ، حيث فاز فقط على نقطتين بعد أربع مباريات. وافتتحوا مشاركتهم في المسابقة بالتعادل السلبي ضد العين في السعودية قبل أن يخسروا 1-0 أمام استقلال طهران الإيراني. وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل 1-1 مع الريان على ملعبه قبل خسارة مباراة الإثنين في قطر أمام الفريق نفسه.
الهلال هو صاحب المركز الثاني في بطولة دوري أبطال آسيا AFC 2017 بعد خسارته في النهائي أمام فريق Urawa Red Diamonds الياباني. ويتقاسم إستقلال طهران والعين قمة المجموعة برصيد ست نقاط ، في حين يحتل الريان المركز الثالث برصيد أربع نقاط. يبقى الهلال في قاع المجموعة بنقطتين فقط.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;