كفر الشيخ تتعادل مع الشرقية بدوري مراكز الشباب للصم

كفر الشيخ تتعادل مع الشرقية بدوري مراكز الشباب للصم
تعادل منتخبا كفر الشيخ والشرقية للصم تعادلاً ايجابيا في المباراة الأولي بالمجموعة الخامسة من دوري مراكز الشباب للصم، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، وذلك من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير ( مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإحتياجات الخاصة لهذا العام، تلبية لمبادرة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتبار 2018 عام ذوي الإعاقة.
تقدم فريق الشرقية بالهدف الأول في المباراة المقامة علي استاد كفر الشيخ، واشتعلت المباراة وضغط فريق كفر الشيخ حتي احرز هدف التعادل واستمرت المباراة حتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، وبذلك حصد كل فريق نقطة في افتتاحية مباريات المجموعة الخامسة.
وتضم المجموعة الخامسة فرق " كفر الشيخ، الشرقية، المنوفية، الدقهلية"، حيث اقيمت المباراة الاولي بالمجموعة بين منتخبي كفر الشيخ والشرقية للصم، والمباراة الثانية ستقام بين فريقي المنوفية والدقهلية.
تجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع يهدف الي توسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الإعاقة، ودمج ذوي الإعاقة في المجتمع، بث روح المنافسة الشريفة بين ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي الاعاقة، وزيادة الانتماء بين ذوي الإعاقة، واستغلال اوقات الفراغ بصورة إيجابية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;