محمود وادي : أسعى للاستفادة من جميع التجارب والمنتخب الوطني سيذهب بعيدا في آسيا

محمود وادي : أسعى للاستفادة من جميع التجارب والمنتخب الوطني سيذهب بعيدا في آسيا

عبر محمود وادي مهاجم الأهلي الأردني و لاعب المنتخب الوطني عن سعادته بتجربته الاحترافية الأولى خارجيا مع النادي الأردني الذي انتقل إليه من اتحاد خان يونس ، وهو متصدر هدافي الدوري الأردني حاليا ، و أضاف وادي " أسعى للاستفادة من جميع التجارب التي أخوضها و التعلم و الاستفادة منها في قادم المراحل " و أشار" المرحلة الحالية مع نادي الأهلي مليئة بالمغامرات و التحديات و الصعاب كما أنها مليئة بالنجاحات ،والأمل والطموح لا زال كبيرا ".
و عند حديثه عن وضع الفريق الأردني في الدوري أرجع وادي سبب النتائج الحالية إلى نقصان التوفيق في بعض المباريات و الإدارة غير راضية تماما عن نتائج الفريق في الدوري نظرا إلى تاريخ وعرافة النادي الأهلي ، وأوضح وادي لـ " الحياة الرياضية " : نحن كلاعبين نسعى لبذل جهد إضافي من أجل التقدم على سلم الترتيب للدوري و تحسين وضع الفريق " كما أضاف " النادي الأهلي له تاريخ و ماضي ومن ليس له هذه الأشياء ليس له حاضر، ونطالب الجماهير بالوقف خلف الفريق للوصول لمستوى الفرق الأخرى مثل الوحدات و الفيصلي " .
أما بخصوص المنتخب الفلسطيني أشاد وادي بالنتائج الإيجابية والتقدم غير المسبوق في التصنيف العالمي للمنتخب و قال " أكاد أجزم أن الفدائي في نهائيات آسيا 2019 المقامة في أبو ظبي سيذهب بعيدا في البطولة و سيكون مفاجئا للجميع "، في سياق آخر بين وادي أن أكثر الفرق المحببة إليه على المستوى المحلي اتحاد خان يونس ، أما عربيا فريقه الحالي الأهلي الأردني ، أما عالميا فهو من محبي ريال مدريد الإسباني .
وادي تحدث أيضا عن انتمائه وولائه لناديه الأم الذي ترعرع فيه و نشأ اتحاد خان يونس و قال أنه يعتبر هذا النادي بمثابة الوطن و أن الأيام الذي خاضها في النادي لن تنتسى أو تمحى من ذاكرته و لن تضاهيها أيام أخرى ، وشار وادي إلى أن سقف طموحاته ليس له حدود. مضيفا " أسعى بارزا في الفترة القادمة لبذل مجهود مضاعف لأقفز قفزة نوعية في المجال الكروي ، حاليا ينصب تركيزي مع النادي الأهلي لأكون عند حسن ظن الجماهير " .
وادي بالرغم من كثر الضغوطات والجهود المبذولة مع الفريق ، لم ينسى وطنه و لا هموم و آلام شعبه ، فقرر أن ينهي حديثه بطريقة عبر بها عن حبه للوطن و أنه يسعى جاهدا لرفع اسمه عاليا قائلا " القدس عاصمة فلسطين "

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;