بيان حملة ”عشان نبنيها” لدعم ترشيح السيسي

بيان حملة ”عشان نبنيها” لدعم ترشيح السيسي

أصدرت حملة "عشان نبنيها"  بيانا رسميا يوم الأحد تقدم فيه جميع التوقيعات واستمارات التأييد التي حصل عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي ومهمة الحملة في الفترة المقبلة. واضاف البيان ان "التوقيعات جمعت حتى 18 كانون الثاني / يناير 2018 قبل ان يبلغ اعلان الرئيس الترشح للانتخابات 13255188 استمارة صالحة و 279،234 نموذجا تم التخلص منها لعدم وجود معلومات كاملة".
وأوضح البيان أيضا أن النساء هن الموقعات الأولى على التوقيع، حيث حصل 63 في المائة من جميع التوقيعات على النساء. وعلاوة على ذلك، شكل الشباب 34 في المائة من التوقيعات أيضا. وشاركت الحملة في جمع الآلاف من استمارات التأييد من جميع المحافظات المصرية للمساعدة في إنجاز أوراق انتخاب الرئيس السيسي المطلوبة، لتحقيق الملايين من رغبة الموقعين المصريين في إعادة الرئيس، وفقا للقوانين الدستورية والقانونية التي تمنحه هذا الحق ".
وأكدت الحملة دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، وأنها ستساعده في السباق المقبل. ويرد النص الكامل للبيان أدناه. وفيما يتعلق بنتائج الحملة وحالتها في الانتخابات الرئاسية عزيزي شعب مصر الكرام،
وجاء هذا البيان استجابة لحملتك الشعبية "عشان نبنيها"  بعد مرور ما يقرب من أربعة أشهر منذ إطلاقنا لإعطائك جرد كامل للنتائج والأنشطة التي سجلت الحملة. يأتي هذا البيان في الوقت الذي تبدأ فيه مرحلة جديدة من الجهود الوطنية بإعلان السلطة الوطنية للانتخابات عن بدء الانتخابات الرئاسية في عام 2018.
وقد بنيت فلسفة الحملة على قبول التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه أمة عزيزة في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أداء الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال ولايته الرئاسية الأولى عزز ثقتنا الراسخة وقناعةنا بأن مستقبل مصر الذي نحلم به هو واقع ملموس نعيشه في إنجازاته. إلا أنه يتطلب منا جميعا أن نقف متحدين كدولة واحدة وأن نصطف دون تحيزات؛ ووضع جانبا كل خير شخصية ومجزأة جيدة، ووضع الوطن ولا شيء آخر أمام أعيننا.
وضمن هذا الإطار، تم الإعلان عن إعلان الرئيس الترشح لولاية أخرى من خلال الحملة مع الارتياح والتقدير لرده على الأصوات القومية الموالية لملايين المصريين الذين تمكنوا من تقديم أصواتهم للرئيس من خلال الحملة. وعلاوة على ذلك، تؤكد الحملة أنه عندما يطلب من السيسي الترشح للانتخابات، يطلب منه نيابة عن الموقعين القيام بما يلي إذا تولى منصبه مرة أخرى: تطهير مصر من الإرهاب، والحفاظ على قيادتها في الخارج، والمشاريع والمبادرات الاستراتيجية التي تم الاضطلاع بها بالفعل، لتحسين نوعية التعليم والرعاية الصحية وإنهاء الفساد.
وبعد الانتهاء من عملية فرز وتوقيعات نماذج حملة "العشان التبنيحة" التي تطالب الرئيس السيسي بالترشح لولاية أخرى، وإعلان نيا عن بدء الإجراءات الانتخابية للانتخابات الرئاسية لعام 2018، نقدم لكم النتائج من الجرد مع بيان يوضح وضع الحملة في المرحلة المقبلة.
1. أعداد التوقيعات واستمارات المصادقة التي حققتها الحملة:
1 - جمعت التوقيعات حتى 18 كانون الثاني / يناير 2018 قبل أن يبلغ إعلان الرئيس الترشح للانتخابات 13،255،618 استمارة صالحة، و 279،234 استمارة تم تجاهلها بسبب عدم اكتمال المعلومات.
2 - وبعد تقسيم الأشكال بشكل ديموغرافي، تبين أن النساء هن الموقعات الأولى على الموقع. ومن مجموع النماذج الموقعة، وقعت 63 في المائة من النساء، مما يعكس وعي المرأة بما تم إنجازه حتى الآن، بالإضافة إلى إدراكها للأخطار والتحديات.
3 - يمثل الشباب المصريون 34 في المائة من مجموع الموقعين، مما يعكس وعي الشباب بالتحديات التي يواجهها الوطن حاليا. وتستجيب هذه المشاركة للمطالبات بأن الشباب يمتنعون عن المشاركة.
4. شاركت الحملة في جمع الآلاف من استمارات الموافقة من جميع المحافظات المصرية للمساعدة في إنجاز أوراق انتخاب الرئيس السيسي المطلوبة من أجل الوفاء بملايين رغبة الموقعين المصريين في إعادة الرئيس وفقا للقوانين الدستورية والقانونية التي تمنحه هذا الحق.
2. وضع الحملة في الفترة القادمة:
1. تعلن حملة "عشان نبنيها" الشعبية عن دعمها للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي ودعمه في الانتخابات الرئاسية التعددية التي تشهدها مصر، وفقا لإيمان الحملة الثابت بالرئيس السيسي، وإخلاصه، وتفانيه في و باستمرار

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;