الثقافي يطمح لتكرار سيناريو الذهاب، والهلال للحاق بركب المنافسة على الصدارة

الثقافي يطمح لتكرار سيناريو الذهاب، والهلال للحاق بركب المنافسة على الصدارة

تختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين باقامة لقاء وحيد يجمع هلال القدس مع ثقافي طولكرم وذلك على ملعب نابلس عند الساعة الرابعة عصرا. والمباراة ذات أهمية كبيرة للهلال الذي يريد أن يبدأ مشواه بالاياب بانتصار يجعله يلحق بركب الفرق المتنافسة على الصدارة.
ويدخل الهلال هذه المباراة وقد فقد حلم التأهل الى مرحلة المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، لكن الفريق متسلح بكتيبة متكاملة من اللاعبين الجاهزين، ومثلهم على دكة الاحتياط، ليكون أكثر فريق جاهزية لمرحلة الاياب.
الهلال يعول على العديد من اللاعبين، ابتداء" من اللاعب تامر صيام وعدي الدباغ ومراد اسماعيل ومحمد يامين، ومحمد عبيد اضافة الى الحارس رامي حمادة. ويتخلف الهلال عن بقية الفريق بلقاء واحد مؤجل، امام وادي النيص.
الثقافي يمر في فترة سيئة، فالفريق لم يحقق أي انتصار منذ أربع جولات، وفي اللقاء الماضي على أرضه خسر امام الظاهرية، لتزيد هذه الخسارة من وضع الفريق. ويطمح الثقافي لتكرار ما حصل في مباراة الذهاب عندما تفوق على الهلال بهدف نظيف.
ويعتمد " العنابي" على مهارات ليث خروب ويزن السعدي، والحارس الفذ رمزي الفاخوري اضافة الى الوافد الجديد امير تكروري، نضال العطعوط ومحمد قعدان. والافضلية لتحقيق الانتصار تصب اليوم في مصلحة الهلال، لكن هل يعود الثقافي الى سابق عهده!

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;