وليد فارس: التعادل أشبه بطعم الفوز

وليد فارس: التعادل أشبه بطعم الفوز

قال مدرب مؤسسة البيرة وليد فارس، أن التعادل الذي حققه فريقه أمام السموع أشبه بطعم الفوز، لأن التعويض جاء في نهاية المباراة وقلب النتيجة لم يكن سهلاً بعد تخلفنا بثلاثية حتى اخر عشر دقائق و تحولت الخسارة الى تعادل.
واشار فارس أنه اجرى العديد من التغييرات في الفريق، بالاضافة الى اشراك بعض العناصر الشابة التي كانت على قدر المسؤولية، والتي لعبت بحماس شديد ونفس واحد طول المباراة.
وأضاف أيضاً أن الهدف الذي سجله السموع في بداية المباراة كان له أثرا على اللاعبين، لأن الخطأ كان في حراسة المرمى، لكن تم تجاوز هذا الخطأ، واضاف ان التغييرات التي اجراها في الدقائق الاخيرة نشطت الفريق وغيرت مجرى المباراة ، كما أن الجانب البدني للاعبين ساعد في السيطرة وتحقيق التعادل.
من جانبه قال اياد غرقود مهاجم السموع وهداف دوري المحترفين للموسم السابق أن الفريق أدى مستويات رائعة في السنوات الثلاث الأخيرة، خاصة بعد صعوده من دوري الاحتراف الجزئي، وهو الآن ينافس فرقا كبيرة، ويسعى للحفاظ على هذا المستوى من اللعب، معبراً عن حبه للنادي واللاعبين و سعادته في انضمامه اليهم.
مضيفاً أن الموسم الحالي تم تعزيز النادي بالعديد من اللاعبين، مشيراً الى أن أداء الفريق في الجولة الأولى لم يكن بالشكل المطلوب.
فيما كانت بداية الجولة الثانية جيدة أمام دورا بتحقيق الفوز، أما مباراة البيرة فكان هناك مرونة في اللعب، خاصة أن النتيجة كانت لصالح السموع وبثلاثية حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;