بانت : الشباب هم رأس المال الأكثر أهمية في العالم

بانت : الشباب هم رأس المال الأكثر أهمية في العالم

افتتحت شركة أبتيش مصر بالتعاون مع شركة تاليم أول مركز تدريب لها بالقاهرة بمصر يوم الأربعاء. و أبتيش الهندي هي الشركة الرائدة في مجال التعليم والتعليم في العالم. أطلقت الشركة ثلاث علامات تجارية في مصر: أبتيش لتعليم الحاسوب، أرينا مولتيمديا و أبتيش إنجليش ليارنينغ أكاديمي. ومن المتوقع أن تساعد هذه العلامات التجارية الثلاثة الشباب من خلال تزويدهم بالمهارات الموجهة نحو العمل، وجعلهم واثقين، ومنحهم ميزة للخروج وامتلاك العالم. وشهدت فعاليات الافتتاح عددا من المتحدثين البارزين والمتميزين وهم الأستاذ الدكتور محمد النشار رئيس لجنة تطوير التعليم التكنولوجي ووزير التعليم العالي السابق الأستاذ الدكتور عمرو سلامة الأمين العام لرابطة الجامعات العربية والسابق وزير التعليم العالي، وأنيل بانت، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبتيش المحدودة.
وخلال كلمته هنأ سلامة الشباب على هذا المشروع والتعاون الإيجابي الذي سيشهدونه بين مصر والهند. واشار الى وقت تعاون فيه البلدان اكثر بكثير مما كان عليه فى السنوات الاخيرة، واعرب عن سعادته وتفاؤله تجاه التحرك نحو زيادة التعاون بين البلدين. وقال سلامة "إن أكبر قيمة لأي بلد هو الاستثمار في شعبه". واضاف "انه لمن دواعي سروري ان ارى هذا التعاون بين المجتمعين الكبيرين". كما استغرقت نشار الوقت لتهنئة الطرفين على هذا التعاون الكبير. وتحدث عن القيمة الكامنة وراء هذا التعاون والإمكانات الهائلة التي يتمتع بها في تنمية رأس المال البشري في مصر. واضاف "انه يوم ذهبي لنا جميعا"، واضاف ان "اللغة الانجليزية ومهارات الكمبيوتر اصبحت مهارات حيوية فى عالمنا. التعليم الجامعي والتخرج لم يعد يلبي احتياجات العمل في السوق. نأمل مع تعاونكم وسوف نلبي متطلبات السوق الدولية. المستقبل ليس في المعرفة أن أحد يحصل على الجامعات، هو في زيادة معرفتك كل يوم. هذا لن يحدث إلا إذا كان لديك اللغة الإنجليزية ومهارات الكمبيوتر. ما تعلمه قبل خمس سنوات، في الجامعة، ليس ما يريده السوق. نحن بحاجة إلى تعلم كيفية التعلم، ونحن بحاجة إلى معرفة كيفية الحصول على أفكار جديدة، والعمل معا والنجاح في العودة إلى مصر ". وكشفت نشار أيضا عن إمكانية استخدام مصر مليون خط هاتف لتتمكن من تحسين مهاراتها.  وشرح بانت ما يوضحه التعاون بين الطرفين، قائلا: "هذه الشراكة لا تتعلق بجني المال، بل إنها لا تتعلق بالمجيء إلى مصر، بل إنها ليست مجرد الحصول على آلاف الطلاب، حتى لو حصلنا على 200 ألف طالب فقط، تمكنهم من التواصل مع الناس في جميع أنحاء العالم - وهذا هو الهدف ". الهند، كما أشار بانت إلى تأثر إيجابي من نمو التكنولوجيا. وقد زادت البلاد بشكل كبير من الناتج المحلي الإجمالي من خلال التكنولوجيا والدهاء وأصبحت رائدة في مجال التكنولوجيا. "الهند اليوم، وأنا فخور أن أقول ذلك، هو الآن قوة عظمى الكمبيوتر". وقال إن متوسط ​​العمر لم يزد فقط من الناحية الاقتصادية، كما زاد متوسط ​​العمر الافتراضي خلال 25 عاما على مدى العقد الماضي، وأصبحت بعض الدول محو الأمية بنسبة 100 في المئة، وأصبحت الحواسيب تستخدم الآن من قبل كل شخص تقريبا. من خلال كونها ماهرة في مجال التكنولوجيا، وتتعاون مع شركة تاليم، تهدف أبتيش إلى خفض مستويات البطالة من خلال إعطاء الطلاب معلومات قيمة يمكنهم استخدامها في حياتهم العملية. وخلال خطابه، طلب بانت أيضا من سفير الهند لدى مصر، السيد سانجاف فاتاتشاريا أن يشرفوا على أداء المنح الدراسية. فاز أربعة أشخاص هم: عمر محمد شاهين ومحمد شومان ومصطفى أحمد ومصطفى علوان.

وتعليقا على نتائج السحب، قال بانت: "أعتقد أن أهم شيء لاحظناه هو أن هؤلاء الرجال جميعا. أريد أن أختتم هذه الرسالة الأخيرة، فمن المهم جدا أن تكون المرأة في أي مجتمع قادرة تماما. وأعتقد أن هذا يمكن أن يحدث من خلال هذه الشراكة بين أبتيش وتاليم ".

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;