غدا الجمعة افتتاح مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين

غدا الجمعة افتتاح مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين

تفتتح غدا الجمعة مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الوطنية موبايل للمحترفين ، حيث تقام ثلاث مباريات ، فالبيرة سيلعب مع السموع على ملعب ماجد أسعد، وشباب الخضر مع وادي النيص على ملعب الخضر، وشباب الظاهرية مع أهلي الخليل على ملعب دورا.
وستقام جميع المباريات عند الساعة الثالثة عصرا. وتقام غدا السبت مبارتان، حيث سيلعب المكبر مع بلاطة على ملعب الخضر، وشباب دورا مع شباب الخليل على ملعب دورا، فيما تختتم مباريات هذه الجولة يوم الاحد بلقاء هلال القدس مع ثقافي طولكرم.
البيرة والسموع
مباراة هامة للبيرة الذي يطمح لتعويض خسارته التي مني بها في الجولة الماضية امام بلاطة، وهو يطمح للاقتراب من مقدمة الدوري مجددا وعدم الدخول في حسابات الجولات الاخيرة.
ويعول البيرة على العديد من اللاعبين كمحمد باسم وامين دار طاهر وحسام زيادة واحمد ابو خديجة ومحمد عصفور.
السموع حقق الفوز في المباراة الاولى ، وهو يطمح لتكرار ذلك ، لكنه يقابل بمد بيراوي متسلح بعاملي الارض والجمهور، فالاجواء الجميلة والمشمسة ستدفع جماهير النادي الاحمر لمؤازرة فريقها على المدرجات.
وظهر السموع في المباراة الماضية امام دورا بمستوى جيد، لكنه عانى كثيرا قبيل تسجيل هدف الفوز في الدقائق الاخيرة، باقدام اياد ابو غرقود.
ويريد الفريق الخليلي أن يتقدم أكثر على سلم الترتيب، وعدم تكرار ما حصل له في مرحلة الذهاب.
شباب الخضر وترجي وادي النيص
ديربي تلحمي يجمع الخضر مع أبناء الواد، ويطمح فيها الخضر الى تحقيق فوزه الاول في الدوري، بينما يريد أبناء الواد الابتعاد عن المراكز المتأخرة والدخول في الاجواء الدافئة.
الخضر بالرغم من خسارته امام شباب الخليل في الجولة الماضية، الا أنه قدم مستوى طيب، حيث ان لاعبوه الصغار أوقفوا هجمات شباب الخليل المتكرر في العديد من الاوقات وفرضوا أسلوبهم في اللعب.
لكن الخضر يحتاج الى الخبرة، لكن اذا ما اراد الفريق أن يبني فريق المستقبل عليه أن يواصل المجازفة بهذه الاسماء، مهما كانت النتائج فالمكبر ودع المحترفين في موسمين لكنه عاد أقوى وأقوى عما كان عليه.
الترجي دخل في راحة الجولة الماضية، بسبب تأجيل لقاءات الهلال، وهو يفتتح اليوم مشواره في الاياب ويأمل ان يتمركز في المناطق الدافئة على أقل تقدير.
الظاهرية وأهلي الخليل
لعلها قمة مباريات الجولة، فالاداء الكبير الذي قدماه في المباراة الماضية يجعل هذه المباراة محط أنظار الكثيرين.
الظاهرية استطاع ان يعود من طولكرم بفوز بثلاث نقاط هامة وكانت غير متوقعة، وهذا اليوم يريد أن يواصل هذه العروض القوية أمام الاهلي، لكن الاخير استطاع أن يحصد نقاط مباراة المكبر كاملة وبنتيجة كبيرة.
الظاهية تعاقد مع اللاعب علي نعمة، وكان أبرز مفاجأة في الجولة الماضية، واستطاع المدرب الجديد العقبي أن يفرض أسلوبه على الفريق.
الاهلي لديه العديد من الاوراق الرابحة كخلدون الحلمان أحد هدافي الدوري، والثنائي مراعبة واللذان لم يظهرا بالشكل المطلوب حتى الان ، واذا عادا الى مستواهمها الطبيعي فان الاهلي سيكون منافسا بقوة على لقب الدوري هذا العام.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;