إكسترا نيوز تبث حوارًا تفاعليًا بين شاشتها على التلفزيون ورواد”فيسبوك”

إكسترا نيوز تبث حوارًا تفاعليًا بين شاشتها على التلفزيون ورواد”فيسبوك”


خرجت قناة "إكسترا نيوز" الإخبارية على متابعيها، الإثنين ، بتجربة تلفزيونية جديدة- أول قناة مصرية تستخدم طريقة العرض- فتحت من خلالها نافذة اتصال مباشرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهدي البث المباشر عبر الشاشة الصغيرة.

وحاورت القناة الإخبارية، سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، حول أسئلة تقدم بها متابعي صفحة القناة على موقع "فيسبوك" خلال التعليق على رابط بثها المباشر.

ودارت أهم الأسئلة حول دور مجلس النواب في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، و مصير جلسة يجريها النواب مع وزير العدل لمناقشة طلبات قدمت 360 ألف شاب متضررين، نتائج مسابقة الشهرالعقاري لتعيين موظفين جدد، معايير توظيف حملة الماجستير والدكتوراه، أبرز وأهم القوانين على أجندة المجلس، و كيف يتم التنسيق بين المجلس ومؤسسات الدولة في ملف مكافحة الإرهاب.

كانت الصفحة الرسمية لقناة "اكسترا نيوز" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"أبلغت متابعيها ببثها لقاء مباشر في الواحدة ظهرا، الاثنين، مع سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، ودعتهم لطرح الأسئلة على الضيف من خلال التعليقات، ليتم عرضها على الشاشة مباشرة فيما تقوم المذيعة ريهام إبراهيم، بتوجيه أسئلتهم للضيف والحصول على الإجابات لها مباشرة على الهواء وبالتزامن مع عرضها على صفحة القناة .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;