الطل : مهمة دورا في البقاء صعبة وهذا موقفنا من اللاعب طاطور

الطل : مهمة دورا في البقاء صعبة وهذا موقفنا من اللاعب طاطور

اعترف بشير الطل المدير الفني لنادي شباب دورا، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في إياب دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، مؤكداً أن محاولات الفريق للهروب من شبح الهبوط ستواجه العديد من العقبات في المرحلة المقبلة.
ويحتل شباب دورا المركز الحادي عشر قبل الأخير في ترتيب دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية برصيد (9) نقاط جمعها من انتصارين وثلاثة تعادلات وستة هزائم، حيث أحرز الفريق (15) هدف وتلقت شباكه (29) هدفاً خلال (11) مواجهة لعبها الفريق في مرحلة الذهاب .
وقال الطل في حديث خاص مع " الحياة الرياضية " : يعاني شباب دورا من ظروف إدارية ومالية صعبة للغاية، لا توجد لدينا حلول تلوح في الأفق، طلبت إقامة حصة تدريبية منذ عشرة أيام لكننا لا نمتلك القدرة على تجميع اللاعبين بسبب الأزمة المالية الخانقة ".
وحول مستقبله مع الفريق حال عدم التوصل إلى حلول مالية مع اللاعبين، أكد الطل أنه مرتبط أدبياً وأخلاقياً مع شباب دورا، ولا يفكر في الرحيل مهما كانت الظروف، مؤكداً أن إدارة النادي التزمت ببنود العقد الخاص به، لكنها غير قادرة على تلبية احتياجات اللاعبين.
وتابع : " عانينا من انخفاض في اللياقة البدنية لدى اللاعبين خلال مرحلة الذهاب، كنت أرغب في بدء التحضير المبكر لمعالجة هذه الأزمة، لكننا لم نتمكن من تجميع اللاعبين بسبب الأزمة المالية الخانقة ".
وأرجع الطل الأزمات المالية الخانقة التي تلاحق الأندية إلى ضعف التخطيط فيها، وافتقارها للخبراء في هذا المجال، مشيراً إلى أن الأندية الفلسطينية بحاجة ماسة إلى مختصين في صياغة عقود حقيقية تتناسب وواقع الأندية لضمان عدم دخولها في أزمات مالية متلاحقة.
وفيما يتعلق بمستقبل اللاعب تامر طاطور، أكد الطل أن اللاعب منح إدارة النادي مهلة زمنية من أجل الحصول على مبلغ مالي يصل إلى (30) ألف شيكل، موضحاً أنه في حال عدم دفع المبلغ خلال الفترة المحددة سيكون اللاعب خارج صفوف الفريق.
وختم الطل حديثه بدعوة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى التدخل بشكل عاجل من أجل إيجاد حلول للأزمة المالية الخانقة التي تلاحق الأندية، مؤكداً أن توفير مخصصات مالية عاجلة أمر هام لضمان استمرار البطولات المحلية ونجاحها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;