الاهلي يستضيف مؤسسة البيرة بدوري المحترفين

الاهلي يستضيف مؤسسة البيرة بدوري المحترفين

تفتتح غدا مباريات الجولة الاخيرة من مرحلة ذهاب دوري الوطنية موبايل للمحترفين عندما تقام ثلاث مباريات ، حيث سيلعب أهلي الخليل مع مؤسسة البيرة على ملعب الحسين عند الساعة الثالثة ، وهلال القدس مع شباب الظاهرية على ملعب نابلس الساعة الرابعة ، وثقافي طولكرم مع جبل المكبر على ملعب جمال غانم ، في ذات التوقيت.
وتختتم مباريات هذه الجولة غدا الاثنين باقامة ثلاث لقاءات أخرى ، والتي ستجمع شباب الخليل مع وادي النيص على ملعب الحسين ، وبلاطة مع دورا على ملعب نابلس ، والسموع مع الخضر على ملعب الحسين.
أهلي الخليل مع البيرة
مباراة يطمح من خلالها الاهلي لمواصلة طريق الانتصارات وختام مرحلة الذهاب وهو متمركز بالقرب من القمة ، حيث ان الفريق قادم من فوز كبير على دورا في الجولة الماضية ، وهذا يشكل دافعا معنويا امام اللاعبين لمواصلة هذا التألق.
ويتمركز الاهلي في الترتيب الثالث ، وهو على بعد نقطة وحيدة فقط من المتصدر وبالتالي فانه يطمح لاستغلال أي حالة قد تضعه في صدارة الترتيب مع نهاية مرحلة الذهاب حيث أن منافسيه المكبر والشباب يخوضان مباراتين صعبتين مع الثقافي والترجي على التوالي. الاهلي لم يخسر في أي مباراة منذ بداية الدوري وهو الفريق الوحيد برفقة الثقافي الذي لم يخسر حتى الان. في المقابل فان البيرة يطمح لتحقيق انتصار خارجي يقرب الفريق أكثر من رباعي القمة ، ويعد أداء الفريق متوازنا داخل وخارج أرضه ، فتقريبا نصف نقاط الفريق جاء بها من انتصارات وتعادلات خارج أرضه (8 نقاط ).
هلال القدس مع الظاهرية
حقق الظاهرية فوزا مفاجئا على المكبر في الجولة الماضية ، حيث ان الفريق استفاق بعد مرحلة من السبات ، وهذا ما يدلل على ان الدوري في هذا العام لا يراهن عليه ، فمعظم الفرق غير ثابتة على نفس المستوى. مباراة اليوم صعبة التوقع ، فالهلال هو الاخر غير ثابت على المستوى ، ففي بعض المبارايات يكون الفريق في وضع جيد ، وبعض المباريات لا يكون بمتسوى لاعبيه. الهلال يريد أن يعود الى القمة ، مستغلا وضع فرق القمة المتذبذب ، حيث بامكان الفريق الذهاب نحو الصدارة ان خدمته الظروف.
ثقافي طولكرم والمكبر
مازال الثقافي يعاني من عدم وجود اللاعب الهداف ، في حين أن خط دفاعه هو الاقوى من بين كل فريق المحترفين ، حيث لم يدخل في شباكه سوى أربعة أهداف حتى الان . وغياب المهاجم الفعال كلف الفريق خسران العديد من النقاط ، حيث كان بامكانه حسم العديد من المباريات لو سجل فيها. مباراة اليوم ستكون متكافئة المستوى ، خصوصا وان دفاع المكبر ليس بالصورة المطلوبة في ظل غياب الحس الهجومي عند الثقافي ، وهذا ما قد يجعل المباراة قليلة الاهداف ، أو ربما تذهب الى التعادل.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;