ماهر : استهداف سائقي الشاحنات في سيناء إفلاس من الجماعات الإرهابية

ماهر : استهداف سائقي الشاحنات في سيناء إفلاس من الجماعات الإرهابية

أكد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، وعضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن استهداف الجماعات الإرهابية في سيناء لعدد من سائقي الشاحنات التي تنقل منتجات شركة اسمنت كبرى بسيناء أمس الجمعة، يؤكد أن الجماعات الإرهابية أفلست وتعيش أزمة تضيق خانقة عليهم من قبل القوات المسلحة والشرطة فيلجوا إلى تنفيذ عمليات إرهابية جبانة ضد المدنيين.

وأوضح "ماهر" في بيان له اليوم، أن الجماعات الإرهابية أصبحت عاجزة بشكل كبير عن المواجهة الأمنية للجيش والشرطة في سيناء وبالتالي تلجأ لمواجهة أفراد عزل ليس معهم سلاح ، مؤكدًا أن القوات المسلحة قضت في الفترة الأخيرة على العديد من البؤر الإرهابية. وأشار "عضو حقوق الإنسان" إلى أن القوات المسلحة نجحت بشكل كبير في تجفيف المنابع التي تمول الجماعات الإرهابية مثل قطر وتركيا ، بعدما قامت بمشاركة السعودية والإمارات والبحرين في مقاطعة قطر لمنع تمويلها للجماعات الإرهابية.

وأضاف" نائب الخليفة والمقطم والدرب الأحمر"، أن هناك دول ومخابرات أجنبية تدفع وتمول الجماعات الإرهابية في سيناء من اجل إبقائها منطقة مشتعلة بالأحداث، والضغط على مصر من اجل الحصول على أهداف تخدم أجندتها في تفكيك المنطقة العربية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;