”عطا الضادي” أمينا عامًا مساعدًا للاتحاد المصري للمحليات في قائمة تحيا مصر

”عطا الضادي” أمينا عامًا مساعدًا للاتحاد المصري للمحليات في قائمة تحيا مصر

أصدر الاتحاد المصري للمجالس الشعبية والمحلية قائمة تحيا مصر،برئاسة اللواء دكتور أسامة طلعت الشبراوب،نائب أول رئيس الاتحاد،القرار رقم (22)،اعتماد "عطا عبد الفتاح عطا عمر الضادي"،أمينًا عامًا مساعدًا للجمهورية للأمانة العامة للاتحاد المصري للمجالس الشعبية قائمة تحيا مصر،ونائبًا لمجلس إدارة الاتحاد وله كافة الصلاحيات في اتخاذ القرار مع ما يتماشي في اللائحة التنفيذية.

يأتي القرار بناءً علي موافقة مصطفي موسي،الأمين العام للاتحاد ونائب رئيس مجلس الإدارة،وموافقة عزيز المغربي،أمين عام التنظيم للجمهورية،وموافقة اللواء أحمد عيسي،نائب رئيس الاتحاد للأمن والاتصال السياسي،وتزكية سمير الشبراوي،أمين لجنة المجالس المحلية،وموافقة أعضاء مجلس الإدارة.

جدير بالذكر أن "الضادي" أبن مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ،يحظي بشعبية كبيرة بين أبناء مركز ومدينة بيلا والمراكز المجاورة،وقدم العديد من الإسهامات والانجازات في قطاع الصحة خاصة مستشفي الحميات. كما ساهم في بناء عدد من المساجد بمدينة بيلا علي نفقته الشخصية،فضلا عن أقامته العديد من الخدمات لأهالي المدينة،بالإضافة إلي تنظيم العديد من الحفلات في الأعياد القومية،قدم خلالها أكثر من 25 رحلة عمرة للعشرات من الأمهات المثالية بالمجان.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;