الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يرتقي إلى مستوى المسؤولية الشرعية

الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يرتقي إلى مستوى المسؤولية الشرعية

صرح معالي المستشار الشيخ أحمد الحمصي الدليمي نائب الأمين العام للإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية لشؤون الجمهورية العربية السورية أن عمل الإتحاد الآن يرتقي إلى مستوى المسؤولية الشرعية والأخلاقية أمام قضايا الأمة المصيرية وحلحلة الأزمات في البلاد العربية وان القبائل العربية هي صمام الأمان للامه والمفزع لها في الخطوب والملمات .
وأشار إلى جهود القائمين على الإتحاد وهم رموز الأمة وقادتها من أمراء وشيوخ القبائل العربية ومن القادة السياسيين والمثقفين وأساتذة الجامعات ومن الإعلاميين ورجال العلم والأدب .
كما وأكد على الجهود الاستثنائية من قبل الأمير حسين آل علي الأمين العام للإتحاد وتدخله في تمييع وتذويب كل المصدات التي من شأنها أن تعكر صفو الأخوة بين أبناء الأمة الواحدة ، كما وأشار إلى الموقف المشرف لمعالي الشيخ المستشار نزيه أبو كاشف عضو الهيئة الرئاسية نائب الأمين العام لشؤون دولة فلسطين أتجاه قضايا الأمة ومشاكلها والتعاون في مد جسور التعارف .
ومن الجدير بالذكر أن الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية وأمانته العامة قد بعثوا إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد برسالة يتشرفون بتتويجه درع ووسام الفخر العربي والسعي ليكون الرئيس الفخري للإتحاد بمساعي صاحب الفخامة الشيخ حميد موسى نهار شيخ شمل زبيد عضو الهيئة الرئاسية نائب الأمين العام للإتحاد لشؤون المملكة العربية السعودية ، وتمت الموافقة بحمد الله .
وأشار الشيخ الحمصي إلى أن الشيخ حميد موسى نهار بدء بانجاز الوسام الفخري وهو من الذهب الخالص باسم الاتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية وسيكون تتوجيه بيد معالي الأمين العام رئيس الهيئة الرئاسية الأمير حسين آل علي وبحضور الأمراء وشيوخ القبائل من كافة البلاد العربية وأمناء الدول العاملين في الاتحاد .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;