الجهاز الفنى لفريق صالات المنيا يهدى صعودة للجماهير

الجهاز الفنى لفريق صالات المنيا يهدى صعودة للجماهير

يهدى الجهاز الفني لصالات المنيا الصعود للجماهير الوفية وسنقاتل للفوز بدرع الدوري

أهدى الجهاز الفني لفريق كرة الصالات بنادي المنيا الصعود للمربع الذهبي والتصفيات النهائية بالدوري الممتاز لأول مرة بتاريخ النادي ، إلى جميع الجماهير ومجلس الإدارة .

وقال ياسر مصطفى مدير الكرة للفريق إن الأداء المشرف الذي قدمه اللاعبون هذا العام كان بفضل المساندة القوية من مجلس الإدارة و الجماهير التي وقفت خلف الفريق منذ بداية الموسم حتى الآن .

وأشار مصطفى أنه رغم تعدد الإصابات في الفترة الأخيرة إلا أن الفريق نجح في مواصلة السعي نحو الصدارة ، و كان عند ثقة الجماهير والإدارة ، ولن نكتفي بذلك ولكن سنقاتل من أجل تحقيق اللقب.

بينما قدم محمد احمد " بسيوني " المدير الفني للفريق الشكر لجميع اللاعبين والجهاز المعاون ومشرف اللعبة ا. هاني صدقي ، على ما حققه الفريق، مؤكدا أن جميع اللاعبون كانوا قدر المسؤولية ولعبوا العديد من المباريات في ظروف صعبة خاصة في الدور الثاني ، ولكنهم حققوا الهدف المرجو منه وهو الصعود للمربع الذهبي .

وأكد بسيوني أنهم سيلعبون الدورة المجمعه ونصب أعينهم على درع البطولة ، ولن يكتفوا بالاداء القوي المشرف .

ويقود الجهاز الفني لصالات المنيا: ياسر مصطفى مديرا للكرة ورئيسا للجهاز، محمد أحمد "بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، ورضا أحمد إداري الفريق، وإشراف ا. هاني صدقي عضو مجلس الإدارة.

الكلمات المفتاحية المنيا

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;