"سماح زيدان " دورى في "عذراء" تطلب منى دراسة القانون

"سماح زيدان " دورى في "عذراء" تطلب منى دراسة القانون

عبرت الفنانة "سماح زيدان" عن سعادتها بردود الفعل عن دورها في المسلسل الكويتى "عذراء" والذي يعرض حاليا على الفضائيات العربية والخليجية ضمن دراما رمضان والذي حقق صدي كبير عبر وسائل السوشيال ميديا المختلفة واراء النقاد والصحفيين والإعلاميين والجمهور وذلك منذ الحلقة الأولى وهو بطولة شجون الهاجري وإلهام علي ولولوة الملا وسماح زيدان وبتول الحداد وسلوى الجراش وتأليف محمد شمس وعلي شمس وإخراج محمد القفاص.

وتلعب "سماح" دور مريم مرزوق المحامية للفتاة "عذارء" التى تلعب دورها شجون الهاجرى المتهمة في قضية قتل وتتولى الدفاع عنها في ساحات القضاء.

وقالت سماح إن الإستعداد للشخصية تطلب منها حضور لعدد من الجلسات داخل قاعات المحكمة كى تعرف كيف يترافع المحامى عن موكله وشكل الملابس التى يرتديها أثناء الوقوف أمام هيئة المحكمة، وكذا لمعرفة المصطلحات الخاصة بالمحاماة موضحة أن أصعب مشاهد كانت التى صورتها أمام هيئة المحكمة لأنها جمل حوارية طويلة فضلا عن تضمنها العديد من المصطلحات القانونية.

وأضافت "سماح" إن المحامية "مريم مرزوق" التي طلبت من النيابة الدفاع عن "عذراء" من واجب انساني لعل وعسى أن تنجو من حبل المشنقة موضحة أنها تحدت كل من حولها بقبولها أن تكون موكلة لـ"عذراء" وهو ما يجعل المحيطين بها يتساءلون ما السر وراء ذلك ليتكشف أن لمريم قصة ستظهر ملامحها في الحلقات المقبلة من 
وأضافت "سماح" إن العمل أعطاها مساحة تمثيلية رائعة لإبراز قدراتها كممثلة مع المخرج "محمد القفاص" الذي يتعامل باحترافية مع جميع أبطال العمل.

وجدير بالذكر بأن تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تراچيدي حول مجموعة من السجينات اللاتي تلاقت حكايتهن خلف أسوار السجن وظلمته.

يذكر أن سماح شاركت في عده أعمال تلفزيونية ونذكر منها "ظل الحلم" و"من أجلها" والفيلمين الراوئيين القصيرين "أيقظنى" و"عبور" والذي شارك مؤخرا في مهرجانى شرم الشيخ للسينما الأسيوية والإسماعيلية للأفلام القصيرة.

الكلمات المفتاحية سماح زيدان تطلب دراسة القانون

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;