رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع ورش عمل نموذج محاكاة الجامعة المصرية

رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع ورش عمل نموذج محاكاة الجامعة المصرية

قام ا.د عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بزيارة مفاجئة لمتابعة فعاليات النسخة الثالثة من نموذج محاكاة الجامعة المصرية المنفذ لشباب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وذلك بحضور ا.د حسين عبد الباسط ود. نجوى يس الهواري و د. رانده عدلي، وقد استمع رئيس الجامعة إلى ردود فعل المشاركين على المحاضرات والندوات وورش العمل التي تمت منذ افتتاح النسخة الحالية من نموذج المحاكاة.

أشار المشاركين إلى تعلمهم العديد من والمهارات الخبرات اللازمة لهم ليكونوا نواه للقيادة الجامعية في المستقبل والتي من بينها الإدارة الفعالة للاجتماعات والتفكير الاستراتيجي والحل الإبداعي للمشكلات، والبروتوكولات الجامعية، ومواد قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية، والإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد، وكيفية تعزيز قيم المواطنة بين أبناء الوطن والولاء له والحفاظ عليه والتفاني في خدمته.

و قد عبر د.عباس عن مدى سعادته بردود الفعل الإيجابية من المشاركين و أشار إلى بعض المواقف الجامعية التي تطلب الحكمة والسياسة في التعامل معها من أجل الحفاظ على المؤسسة والرقي بها وتحقيق الإحترام المتبادل مع أبناء المجتمع. كما قام بتوجيه العديد من الرسائل المحفزة للمشاركين إلى الإستمرار في مواصلة تعلم المهارات والخبرات اللازمة لعمل القيادي في المستقبل، والتي من بينها توعيه طلاب الجامعة وأبناء المجتمع بضرورة الحفاظ على بلدهم والعمل على بإيجابية في تنميتها والرقي بها.

الكلمات المفتاحية نموذج محاكاة الجامعه المصرية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;