محمد عماد : ”غيرنى ـ Change me” تستهدف علاج العيوب الخلقية عند الأطفال

محمد عماد : ”غيرنى ـ Change me” تستهدف علاج العيوب الخلقية عند الأطفال

أكد الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام أن مبادرة "غيرنى ـ Change me" , تهدف الى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعمليات وكل ما يخص جراحات وعالم التجميل و الليزر وذلك من خلال احدث الاجهزة و التقنيات الحديثة وباحسن الاسعار وذلك من أجل تغيير العالم الى الأفضل وخاصة أن المبادرة لا تستهدف مصر ومنطقة الشرق الأوسط فقط , بل تستهدف كل دول العالم , ووضع مصر على خارطة السياحة العلاجية بما يناسبها من إمكانيات .
وقال الدكتور محمد عماد أن المبادرة تستهدف علاج العيوب الخلقية عند الأطفال مثل علاج الشفة الأرنبية ,’وشق سقف الحلق , والأذن الخفاشية أو الوطواطية وإلتصاقات وتعدد الأصابع وعيوب مجرى البول واللسان الملتصق .
وأضاف الدكتور محمد عماد أن المبادرة تعمل على معالجة أثار الأمراض الخطيرة بعد علاجها حيث أن المبادرة سيكون لها دور فى تجميل الثدى للنساء حيث ان اعادة بناء الثدي بعد الاستئصال أصبح علاجا شائعا في هذا المجال وفرصة لبداية جديدة وقد تم تطوير طرق علاج خاصة لإعادة بناء الثدي .
وأكد الدكتور محمد عماد الدين توجد طرق مختلفة لإعادة بناء الثدي بعد استئصاله فاختيار طريقة اعادة البناء تعتمد على الجراح نفسه، ولكن في نفس الوقت أيضا على المرأة التي ستجرى لها الجراحة مع الأخذ بالحسبان سنها مبنى جسمها حجم ثدييها وكذلك رغباتها بشأن عملية اعادة البناء نفسها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;