الإعلامية رانيا محمود تسلط الضوء علي مهرجان سماع الدولي للإنشاد

الإعلامية رانيا محمود تسلط الضوء علي مهرجان سماع الدولي للإنشاد
ستبدأ بعد قليل الاعلامية رانيا محمود بتغطية شاملة حول فعاليات مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية وكذلك ابراز أهم فعالياته ولقاءات مع الفرق المشاركة في حلقة اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 في برنامج ( النادي العربي ) وفي تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على شاشة القناة الفضائية المصرية
والجدير بالذكر أنه انطلقت الدورة الـ11 لمهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية من يوم 22 إلى 29 سبتمبر الجارى، وتم اقامة المهرجان برؤية الفنانة انتصار عبدالفتاح، وتنظم فعاليات المهرجان فى قلعة صلاح الدين، وقبة الغورى، ومسرح ساحة الهناجر، وشارع المعز، ومجمع الأديان وميدان روكسى.
وشاركت فيه فرق من 22 دولة عربية وأجنبية إضافة إلى مصر في الدورة التاسعة لمهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية في الفترة من 20 إلى 27 سبتمبر أيلول الجاري بالقاهرة ومن بين الدول المشاركة الهند وباكستان والصين وتايلاند والمغرب والجزائر ونيجيريا والسنغال ورومانيا وإسبانيا والكويت والسودان وفرق سورية تقيم في مصر.
ويهدف المهرجان إلى إتاحة الفرصة للتعرف على فنون وثقافات الشعوب المختلفة في الإنشاد -بكافة اللغات- والتراث الديني. وتحل إندونيسيا ضيف شرف على المهرجان الذي أسسه ويرأسه الفنان المصري انتصار عبد الفتاح وتنظمه مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;