مدارس الابنيه التعليميه الجديده بلا مقاعد وطلبه 

مدارس الابنيه التعليميه الجديده بلا مقاعد وطلبه 

العام الدراسي الجديد يستقبل تلاميذ مدرسه احمد عرابي  التابعه لااداره غرب كفرالشيخ التعليميه لامقاعد ولامعلمين في اول ايام في العام الدراسي الجديددون مقاعد لهم او وجود معلمين بشكل كاف للدراسه وجلوس عددمن التلاميذ علي الارض في حين ظل البعض الاخرواقفا داخل الفصول لتلقي دروس اليوم الاول اوانتظارلدخول المعلم في حصص خاليه من اي دروس وان تواجد المعلم يقول دا حصه تربيه موسيقيه .

اكد احد اهالي المنطقه ان تلاميذ مدرسه احمد عرابي لا  يوجد لهم مقاعد او تخت بالفصول مع بدايه الدراسه وان  تواجد المقاعد لاتكفي عدد الطلاب ومسئولو المدرسه لم يستعدو جيدا واداره غرب غائبه عن المشهد بشكل تام. بسؤال مدير المدرسه لماذا لايوجد مقاعد وتخت في المبني الجديد وللعلم ان يكون المبني متسلم مفروش من مقاعد  وجميع لوازم المعامل فقالت انا استلمت المبني فقد من هئيه الابنيه التعليميه وانه غير مجهز وتم مخاطبت وكيل وزاره بكفر الشيخ ولم يهتم بذلك مع انها في الوقت ذاته كان مقرر لها المرور لهذا المدرسه.

صرح مصدر لم يذكر اسمه بان هناك عجز في مخازن  المديرية من مقاعد وتخت مايقرب من(7000)سبعه الف مقعدا وبالاتصال والمتابعه تم التواصل مع الدكتور "علاء جوده "مدير عام اداره غرب كفرالشيخ التعليميه تم سماع  الشكوي المختصه بالمقاعد والتخت وتواصل ايضا مع  مديري بعض المدارس لجلب المقاعد الزائده عنهم وتم  حلها ومن الشكاوي الذي تواجد داخل المبني الفارغ يوجد منقاصات (المعلمات ،الديسكات،معدات المعامل ،معدات المجالات ،معدات تكنولوجياالمعلومات اجهزه كمبيوتر.......).

قالت مديره المدرسه الاستاذه "ايمان عيسى" عند استلام المبني خطبت الاداره اكثر من مره وتوصلت مع وكيله الوزاره عده مرات واخر مره قبيل العام الدراسي الجديد قالت وكيله الوزاره انه تم مخاطبه الوزاره ان بعد المدارس يوجد بها عجز عن مما سبق ذاكرها. قد اعرب بعض الاهالي قد غضبوا بعد فرحتهم العارمه  علي دخول ابنائهم للمدرسه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;