دينا ادريسي تتألق في منافسات مسابقة ملكة جمال مصر

دينا ادريسي تتألق في منافسات مسابقة ملكة جمال مصر
شهدت مصر حفل ملكات جمال العرب في مارينا الساحل الشمالي، وذلك برعاية اللجنة المنظمة لمهرجان السياحة العربية بدورته الثانية عشرة برئاسة الدكتورة حنان نصر، وذلك بدعوة عدد كبير من الصحفيين ورجال الأعمال والنجوم والإعلاميين، وكان من بين الحضور البارزين الإعلامي تامر أمين وأحد أفراد لجنة التحكيم مع حنان سليمان، وكان من بين الحضور البارزين الفنانة القديرة مديحة حمدي.
وتقام فعاليات المسابقة هناك دعما وتنشيطها السياحة العربية على منطقة الساحل الشمالي، وكانت قد انتهت اللجنة المنظمة من اختيار 12 فتاة من مصر من جميع المحافظات، ليمثل مصر في مسابقة ملكة جمال العرب، إذ كانت المترشحات للتسابق التي انطبقت عليها الشروط ليتم اختيار فتاة واحدة من بينهن وهن: "دينا الإدريسي 25 سنة خريجة ليسانس حقوق، نيللي عاطف 26 سنة والتي تدرس في السربون بفرنسا، ونسمة علاء الدين 27 سنة طالبة بجامعة آداب عين شمس، ويمني محمد 20 سنة طالبة بتجارة عين شمس، ونورهان سعيد 24 سنة خريجة آداب إعلام جامعة حلوان، وماهيتاب أشرف 24 سنة طالبة إدارة اعمال نيو كايرو، وصفا عبد المولى 24 سنة بكالوريوس علوم طبية، وبوسي هشام 26 سنه ليسانس حقوق عين شمس، وماريز نادر 22 سنة بكالوريوس إعلام، ونادين طارق 20 سنة طالبة بكلية سياحة وفنادق، وميرنا الجيار 23 سنه ليسانس آداب، ياسمين طارق 23 سنة كلية حقوق.
وجاء بعد ذلك اختيار أبرز خمس ملكات جمال، وذلك من أصل ١٢ ملكة اللاتي حصلن على نقاط أعلى والتي كان عددهن خمس ملكات جمال وهن؛ حيث كانت الفائزة بلقب الملكة الأولى دينا الإدريسي، ويمنى محمد للقلب بالملكة الثانية، وللقلب الملطة الثالثة ماهيتاب تشرف، وصفا عبد المولى للقلب الملكة الرابعة، وللقلب الأخير والخامس نيلي عاطف.
وصرحت اللجنة أن لكل لقب من الخمسة هو بمثابة ملكة جمال الأولى، إذ إنهن مكملات لبعضهن البعض، حيث إن لكل منهن مشروعها الخاص، والتي ستسعى لتحقيقه وتطبيقه على أرض الواقع.
ومن ثم قامت إدارة المسابقة وقع الاختيار على ملكة جمال مصر، والتي تفوقت على مدار المسابقة في جميع مراحلها، إضافة إلى وصفيتها، إذ وقع الاختيار على الوصيفة الثانية دينا الإدريسي، وماهيتاب أشرف بلقب الوصيفة الأولى، وفازت بلقب ملكة جمال مصر يمنى محمد، وقد قامت الوصيفات للعام الماضي، وملكة جمال مصر السابقة بتسليم التاج على رؤوسهن، وبتتويجهن يتسلمن المهام عنهن لعام ٢٠١٩.
وصرحت اللجنة في نهاية الحفل كل من ملكة الجمال ووصيفتها سوف يتأهلن لملكة جمال مصر ووصيفتها لكن إدارة المسابقة قالت أن النهائيات سوف تقام في الجزائر.
من جانبها أعربت”دينا ادريسي” الحاصلة على لقب ملكة جمال مصر لعام 2019عن بالغ سعادتها لفوزها باللقب ،كوصيف ثاني في المسابقة التي أقيمت في الساحل الشمالي تحت رعاية مهرجان السياحة العربية . وقد أشارت “ادريسى” إلى أن مشاركتها في المسابقة جاءت من خلال ترشيح أحد الأصدقاء لها،وأوضحت أن حصولها على اللقب جاء نتيجة الدعم الكبير والمستمر الذى وجدته من اسرتها والذي كان سبباً في مساعدتها علي تحقيق هذا الحلم وجعلها واحدة من ميس ايجيبت 2019 . واضافت “ادريسى” أنها استفادت كثيرا من القائمين علي المسابقة وعلي رأسهم الدكتورة حنان نصر والاستاذ حاتم الصفتي وتعلمت منهم الكثير مما يجعلني علي أتم الاستعداد للمشاركة فى المسابقات العالميه وليست الدوليه فحسب .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;