بالفيديو شاهد متحف تحت الماء لحماية الشعب المرجانية بالبحر الأحمر

بالفيديو شاهد متحف تحت الماء لحماية الشعب المرجانية بالبحر الأحمر

بعيدا عن المدينة المزدحمة ، هناك تماثيل تحت الماء تم إنشاؤها حديثا لجذب السياحة ليس فقط على الأرض ، ولكن أيضا تحت البحر في دهب ، الساحل الجنوبي الشرقي لسيناء. وضعت هذه التماثيل ، المصنوعة من مواد صديقة للبيئة للحفاظ على الشعاب المرجانية وحمايتها ، من قبل مجموعة من الغواصين المحترفين وفقا لمصر المستقلة. على الرغم من أن الهدف الرئيسي من المشروع هو إنقاذ الشعاب المرجانية حسب موقع شركة إديبندنت ، فقد اجتذب عددًا كبيرًا من السياح إلى الغوص في دهب وإلقاء نظرة على كل من التماثيل والشعاب المرجانية.
في مقابلة مع CBC ، أوضح عبد الرحمن المكاوي ، وهو غطاس بارز في دهب وأحد مؤسسي المتاحف تحت الماء ، أنه لديه خطط مع زملائه لإنشاء متحف تحت الماء "الفراعنة المصريون تحت الماء" ، يمكن أن يكون تستخدم للسياحة ولأغراض بيئية والتي من شأنها الحفاظ على الشعاب المرجانية أيضا. وبما أن دهب تعد وجهة سياحية شهيرة بالفعل ، فإن الشعاب المرجانية ومتحفًا تحت الماء سيساعدان في تعزيز السياحة بشكل عام.
في وقت سابق من هذا الشهر ، قررت هاجر عصام ، طالبة في الفنون التطبيقية ، تصوير المتحف تحت الماء كطريقة لإظهار الدعم للفكرة ولمشروع التخرج الخاص بها في مجال السياحة. وأوضحت هاجر أنها تريد أن يكون مشروعها للتخرج أصليًا لأنها تحب المغامرة ، وقد فاجأها وجود التماثيل تحت الماء. وعندما سئلت ، علمت هاجر أن هذه التماثيل موجودة هنا لأغراض بيئية والسياحة. على الرغم من عدم معرفة الكثير ، كانت التماثيل تحت الماء لمدة خمس سنوات تقريبًا وتحافظ على الحياة المائية.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;