صفحات مسيئة تنشر الشائعات والادعاءات المغرضة ضد قيادات التربية والتعليم بالمنيا

صفحات مسيئة تنشر الشائعات والادعاءات المغرضة ضد قيادات التربية والتعليم بالمنيا
 

اصدرت قيادات وزارة التربية والتعليم خلال الاجتماع مع مديرين التربية والتعليم يوم 4 / 7 / 2018 ، تعليمات مشدده باتخاذ الحزم وتطبيق القانون مع اى معلم او موظف يتجاوز فى حق الدولة او القيادات التعليمية والمديريات التعليمية .

كما شددت التعليمات على عدم الظهور الاعلامى الا بعد التنسيق مع المتحدث الرسمى للمديرية مع تطبيق ذلك على جميع العاملين بالتربية والتعليم .

وبالرغم من صدور تلك التعليمات لجميع المديريات من قيادات الوزارة ، الا اننا نجد بعض الايدى العابثة والصفحات المسيئة على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تنشر ادعاءات كاذبه على قيادات مديرية التربية والتعليم بالمنيا ، والغريب ان هذه الصفحات تدعى محاربة الفساد ولكنها فى الحقيقة تسعى لاختلاق الاكاذيب وتلفيق التهم والادعاءات على القيادات التعليمية المنيا بدون ادلة .

وقد طالت تلك التهم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا الاستاذ محمد عزب والذى لايكل ولايتعب يوميا فى العمل للساعات المتأخرة لتلبية مطالب المعلمين والعملية التعليمية وسط ثناء من الجميع ، وطالت الادعاءات الكاذبة مدير التعليم العام بالمديرية الدكتور على عبد السلام الذى يعمل بجد واخلاص فى المديرية والنقابة لصالح المعلمين والتعليم ، والاستاذ هانى يسرى مدير مكتب وكيل الوزارة وكذلك مدير امن المديرية ، وجميع تلك القيادات يسعون لخدمة التعليم والمعلمين والعملية التعليمية .

والملاحظ ان كل هذه الادعاءات بدون اى اثباتات بل ان المدعين يختفون خلف اسماء مستعاره حركية وتسعى تلك الصفحات الى تصفية الحسابات وتسعى لمطالب شخصية مقابل التنازل عن النشر والادعاءات الكاذبة من القيادات . لذلك يجب ان ينتبه المعلمين الى مثل تلك الصفحات وعدم الانسياق خلفها . ويجب التنويه ان تلك الصفحات سيطبق عليها القانون وفقا للتعليمات الصادرة لجميع المديريات التعليمية .

 
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;