بالتفاصيل .. حصاد نموذج محاكاة جامعة الدول العربية بجامعة حلوان

بالتفاصيل .. حصاد نموذج محاكاة جامعة الدول العربية بجامعة حلوان
نظمت اليوم الخميس، كلية الحقوق بجامعة حلوان الحفل الختامي لنموذج محاكاة جامعة الدول العربية، وذلك بحضور الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، المستشار محمد السباعي محامي الأمانة العامة بجامعة الدول ، السيد عبد الكريم المسئول المالي والاقتصادي بجامعة الدول ، د.السيد العربي عميد كلية الحقوق، د. هيثم صابر مسؤول الشعبة الانجليزية بالكلية ، د. إيمان عبد الجواد مديرة مكتب الوافدين بالجامعة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، ووفد من ممثلي جامعة الدول العربية وعدد من رؤساء نماذج المحاكاة بالجامعات المصرية، والمتدربين بجامعة الدول العربية.

وفي كلمة له ، أكد أ.د ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن هذه النماذج تُعد أهم أنواع التدريب التعريفى والتأهيلى للشباب وتهدف إلى تعريف الطلاب المشاركين وتزويدهم بمعلومات حول المنظمة وآلية عملها بالإضافة إلى إكساب المشاركين المهارات الأساسية اللازمة لتنمية قدراتهم وإمكانياتهم تمهيدًا لمشاركتهم بشكل فعال فى النموذج.

وعلق “أحمد المصلوبي” العضو البارز بلجنة العلاقات العامة ، أن كل طالب قام بتمثيل دور من الدول العربية ودارت المناقشات في إطار ديمقراطي حر وفق الأساليب الدولية ، حيث عبر مندوب كل دولة عن موقف بلاده تجاه الوحدة العربية وعدة مواضيع هامة أخري

الجدير بالذكر ان، الحفل اشتمل علي فقرات غنائية لطلبة نموذج المحاكاة، واختتمت بتوزيع شهادات إكمال مراحل نموذج المحاكاة على الطلبة معتمدة من جامعة الدول العربية وسط حالة سعادة من قبل المشاركين في العمل الذي اجتهدوا فيه لأشهر .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;