دياب و حماقي يقدمان عروضهما في روسيا خلال كأس العالم

دياب و حماقي يقدمان عروضهما في روسيا خلال كأس العالم

سيحيى المطرب المصري الشهير محمد حماقي حفلا غنائيا في 18 يونيو في روسيا في أحد قاعات سان بطرسبرج. ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جمهور كبير ، حيث قام ما يقرب من 3000 شخص بشراء التذاكر بالفعل. كما سيقام المطرب المصري عمرو دياب حفلا غنائيا في سان بطرسبرج يوم 18 يونيو.
تم تصميم هذا الحفل لدعم المنتخب المصري الذي سيشارك في كأس العالم في روسيا في نفس الوقت. سيقام الحفل تحت شعار "مصر تحتفل بكأس العالم". والتذاكر متاحة الآن ، وسوف يكون الحجز مفتوحًا حتى منتصف مايو. من المتوقع أن يقوم دياب بأداء أغنيته الشهيرة "الفرحة الليلة" (السعادة الليلة) خلال الحفل الذي ألقاه مباشرة بعد تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم. تعتبر سان بطرسبرج ثاني أكبر مدينة في روسيا بعد موسكو. وستستضيف أماكن سانت بطرسبورغ أيضًا مباريات الفريق المصري. جدير بالذكر أن مباراة مصر - روسيا ستجري في 19 يونيو.
حصل دياب على جائزة الإنجاز مدى الحياة في حفل جوائز موسيقى بيغ آبل في عام 2009. في حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية 2014 ، حصل دياب أيضاً على جائزة أفضل فنان مصري وأفضل فنان عربي ذكر وأفضل فنّ عربي في العالم.
حماقي هو مطرب مصري ولد في 4 نوفمبر 1975. حصل على العديد من الجوائز ، مثل أفضل قانون عربي في حفل جوائز MTV Europe Music ، وأفضل مطرب في عام 2016 في Murex D'Or ، أفضل فنان شرق أوسطي في عام 2016 في BAMA " جوائز بيغ آبل للموسيقى "مهرجان وأفضل مغني وأفضل أغنية لـ" ما بلاش "في 2015 في مهرجان ميما (جوائز الشرق الأوسط للموسيقى) من بين آخرين. يعتبر حماقي أحد أشهر مغنيين البوب ​​في مصر والعالم العربي. وهو أحد أعضاء لجنة التحكيم في برنامج The Voice ، إلى جانب أحلام وإليسا وعاصي الحلاني.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;