أعضاء ”هيئة سفراء السلام” يشاركون العرب في المؤتمر الثقافي لحب الأوطان

أعضاء ”هيئة سفراء السلام” يشاركون العرب في المؤتمر الثقافي لحب الأوطان
شاركت الإعلامية الدكتورة مها احمد الأمين العام المساعد باللجنة الإعلامية لهيئة مكتب" سفراء السلام " فرع الشرقية و مفوض المرأة على مستوى مصر بالاتحاد المصري للمجالس الشعبية في المؤتمر الثقافي العربي الذي عقد أمس مساءا بمقر نقابة الصحفيين محافظة القاهرة ، و ذلك طبقا لتوجيهات الدكتوره هدى عبد الله رئيس هيئة مكتب سفراء السلام بمصر ، و السفيرة شيماء الغياتي المدير التنفيذي مندوبا عن اللواء أحمد زغلول المنسق العام و السفير محمود مسلم أمين عام اللجنة الإعلامية بالشرقية.
حضر المؤتمر مجموعة من الأدباء و المثقفين العرب من سوريا و فلسطين و العراق و الجزائر و الذين شاركوا بمجموعة من القصائد المختلفة في حب الأوطان و مناقشات حرة حول معنى الانتماء الوطني و ضرورة دعم السياحة في مختلف الوطن العربي باعتبارهم وحدة وطنية متكاملة.
كما ألقى اللواء محمد طه صاحب علامة النصر بحرب أكتوبر بعض الحكايا عن دور الجندي المصري الحر في الدفاع عن وطنه بمنتهى البسالة مهما كانت العوائق و الصعوبات و أنه يحيا على مبدأ واحد إما النصر أو الشهادة و لا يعجز عن الإتيان به.
كما تحدث "طه"عن طبيعة الجيش المصري الذي يمثل ثروة حقيقية مخبوءة في أعماق العقول و القلوب لما لديهم من صبر و عزيمة و قدرة على الاحتمال. و اختتم اللقاء بتكريم الضيوف الحاضرين من دول العالم المختلفة كقيمة تذكارية لزيارتهم إلى مصر.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;