أزمة ”أوبر وكريم” في مناظرة عامة بمكتبة الزاوية الحمراء

أزمة ”أوبر وكريم” في مناظرة عامة بمكتبة الزاوية الحمراء

تعقد مبادرة "قيمة" المجتمعة للمناظرات، ندوة عامة لتسليط الضوء على أزمة شركتي "أوبر وكريم" الأخيرة، وذلك يوم الخميس المقبل بمكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء، في الرابعة مساء.
تُعقد ندوة تعريفية بالأزمة لمدة ساعة لشرح طبيعة قضية شركتي "أوبر وكريم" في مصر، وآخر تطورات الملف قضائيا، ثم يعقب هذه الندوة مناظرة عامة تحت عنوان "أزمة أوبر وكريم" والتاكسي الأبيض.. من يعطل من؟"، وذلك عبر فريق مناظرات يتبع مساحة "قيمة" المجتمعية.
وقالت بثينة حسن، عضو مؤسس في "قيمة" وإحدى المتناظرات في الفاعلية، إن "الهدف من هذه المناظرة هو توعية الجمهور بالقضية وكل تفاصيلها وعرض وجهات النظر جميعها على الحاضرين، سواء من يؤيد غلق الشركة أو من يعارضه.
وأضافت أنه "عندما تحتد القضايا تأتي المناظرة لتوضح وتشرح القضية من كل جوانبها، وهذا ما نسعى إليه دائما في مساحة "قيمة" المجتمعية، لذا جاءت هذه الندوة والمناظرة لتسليط الضوء على الأزمة كاملة، بمشاركة من الجمهور أيضا"، وفق قولها.
ويشارك في المناظرة، أربعة متناظرين تابعين لمساحة "قيمة" المجتمعية، وهم: حسام مختار "طالب"، وسمية طارق "طالبة"، وحسام حسن "مدرب في مجال المناظرات وعضو مؤسس في "قيمة"، وبثينة حسن "طالبة ومدربة في مجال المناظرات"، ويديرها الإعلامي، علاء فاروق.
و"قيمة" مبادرة شبابية تسعى لترسيخ ونشر ثقافة التناظر في المجتمع المصري، عبر تدريب عدد كبير من الشباب الشغوف بهذا الفن، وعقدت المبادرة عدة ندوات ومناظرات عامة لمناقشة عدة قضايا، مثل "العشوائيات" وزواج القاصرات وفرض الرقابة على وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من القضايا المجتمعية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;