القرية الفرعونية تحتفل باليتيم بحضور نجوم الفن

القرية الفرعونية تحتفل باليتيم بحضور نجوم الفن
احتفلت القرية الفرعونية ورؤساء مجلس ادارتها الاستاذ حسن عبد السلام والاستاذة نفين عبد السلام بيوم اليتيم وسط مائتي طفل وذلك في حضور الممثل ايمن قنديل ، والممثل منيرمكرم والمطرب الشاب احمد ذكريا واحمد السيد نجم برنامج ارب ايدول.
واوضحت راندا الشيخ مدير العلاقات العامة والاعلام بالقرية بأن الاطفال الايتام من المدارس التي تقوم القرية الفرعونية برعايتها وسط جو من المرح واقيم لهم حفلا غنائيا .
بدا الحفل ببرنامج كامب للاطفال يتعلمون خلاله انشطه مختلفه وعروض عرائس ديزني الراقصه التي ادخلت البهجه والمرح على قلوب الاطفال، والقى خلالها الفنان احمد زكريا واحمد السيد اغاني للاطفال، و عبر الفنان احمد زكريا عن سعادته بالقاء اغنية فرحه من البومه الاخير التي اسعد بها الاطفال باشراكهم الغناء ، كما اضاف المطرب احمد السيد عن سعادته في تلبية دعوة القرية الفرعونية للخير التي اطلقتها لادخال البهجه على الاطفال عبر رسائل الفن مؤكدا على رسالة الفن في دعم الخير ونشر السعاده والفرح لدى الايتام .
واكد مجدي الزيات مدير القرية عن اهمية العمل الخيري المجتمعي المشترك داعيا كل مؤسسات الدوله الاهتمام بالطفل اليتيم والوقوف بجانبه لدعمه لغرس روح الانتماء المجتمعي فيه.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;