بدوي يصوت لصالح رئيس حزب الوفد الجديد

بدوي يصوت لصالح رئيس حزب الوفد الجديد

شارك الرئيس الحالي لحزب الوفد ، السيد البدوي ، في انتخاب رئيس الوفد الجديد ، الذي جرى يوم الجمعة حيث هناك أربعة مرشحين يترشحون لرئاسة الحزب ، بعد ثماني سنوات تحت قيادة بدوي ، الذي شغل المنصب منذ عام 2010 لفترتين مدة كل منهما أربع سنوات. ووفقًا للوائح الوفد الجديدة ، فإنه لا يمكنه الترشح لهذا المنصب لولاية ثالثة.
وقال بدوي إنه لا يدعم مرشحًا محددًا ، بينما يحافظ على نفس المسافة في التعامل مع جميع المرشحين. والمرشحون لسباق الرئاسة تشمل الأمين العام لحزب الوفد بهاء الدين أبو شوكة. حسام الخولي ، نائب رئيس الحزب. ياسر حسن ، رئيس اللجنة الإعلامية للحزب. وعلاء شوالي ، حفيد سعد زغلول ، مؤسس الحزب الراحل. وأعضاء الوفد أيضا يصوتون على اقتراحات بدوي لتغيير 15 مادة من لوائح الحزب.
في وقت مبكر من صباح اليوم ، أدل أبو شوكة وحسام الخولي بأصواتهم في الانتخابات ، بينما تجمع أنصارهم خارج مركز الاقتراع وهم يحملون لافتات تحمل أسماء المرشحين. كما أدلى الأمين العام السابق لحزب الوفد ووزير التجارة السابق منير فخري عبد الرحمن بصوته ، إلى جانب رئيس لجنة الحكومة المحلية في البرلمان ، أحمد السيجاني ، وهاني ساري الدين ، عضو اللجنة العليا حزب الوفد ، وكذلك النائب طلعت السويدي.
أبدى عبد الرحمن دعمه لأبو شوكة ، قائلاً إنه سيكون رئيساً لجميع أعضاء الوفد الذين يمكنهم إعادتهم ليكونوا من جهة. في هذه الأثناء ، صوّت ساري الدين لصالح الخولي ، قائلاً إن برنامجه الانتخابي طموح وأنه الأفضل لقيادة الحزب في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;