بالصور .. تعرف علي القاهرة الاسلامية

بالصور  .. تعرف علي القاهرة الاسلامية

إن التصوير الفوتوغرافي في الشوارع في مدينة قديمة مثل القاهرة ، مع ثقافتها وتاريخها الثري ، يعد تجربة مبهجة مع إمكانات لا نهاية لها. اكتشف محرر الصور الفوتوغرافية محسن علام استكشاف الأزقة والمساجد وأسواق القاهرة الإسلامية من خلال عدسة الكاميرا الخاصة به.
غالبًا ما ننسى مدى سحر المناطق الأكثر ازدحامًا ؛ تلتقط صور علام الأصالة من قلب المدينة وحياة المصريين كل يوم ، إلى زوايا الشوارع الأكثر إثارة للاهتمام.
والدمى هو فن قديم في مصر ، كان يتمتع به الأطفال والكبار على حد سواء خلال المهرجانات الدينية وغيرها من المهرجانات الثقافية ، بما في ذلك  ، التي ألهمت أحد أشهر عروض الدمى في مصر. ومن الطبليات (الطبول التقليدية) إلى الحلي والحلي ، يمكنك شراء أي شيء في شوارع القاهرة القديمة.
تمتلئ شوارع القاهرة القديمة ، ولا سيما شارع المعز ، بالأحجار الكريمة الحرفية ، حيث تصنع كل شيء من النحاس والنحاس إلى الإبرة وفن الخيام. يقدم بائع البطاطا (البطاطا الحلوة) واحدة من أشهر الأطعمة الشتوية في الشوارع في مصر. كما تبيع العديد من المتاجر منتجات قديمة أو مستعملة ، ولا بد للمتسوقين من الحصول على صفقة. ديكور ماكيشيفت: حامل يرتدي الأوشحة التقليدية المزينة بالخرز ويعلوه طرابيش يضيف لمسة من اللون الجميل .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;