بالصور .. ختام فعاليات مهرجان المسرح العربي ” زكي طليمات”

بالصور .. ختام فعاليات مهرجان المسرح العربي ” زكي طليمات”

في أجواء رائعة ومبهجة وبحضور أ.د/ أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون اختتمت أمس فعاليات مهرجان المسرح العربي " زكي طليمات" في دورته ال٣٥ والتي تحمل اسم الراحل الدكتور سيد خطاب والذي أقيم على مسرح علي فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
استهلت مراسم الحفل بعرض مسرحي استمر لمدة ساعة، ثم صعدا كلا من أ.د/ أحلام يونس وأ.د/ أشرف زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية إلى خشبة المسرح وقدما اهداء درع المعهد العالي للفنون المسرحية لاسم الراحل الدكتور سيد خطاب الذي حملت هذه الدورة اسمه وقد تسلمها نجله الاستاذ هاني سيد خطاب، تم تقديم شهادة تقدير لامين الاتحاد السابق في أجواء رائعة ومبهجة وبحضور أ.د/ أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون اختتم أمس فعاليات مهرجان المسرح العربي " زكي طليمات" في دورته ال٣٥ والتي تحمل اسم الراحل الدكتور سيد خطاب والذي أقيم على مسرح علي فهمي بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
استهلت مراسم الحفل بعرض مسرحي استمر لمدة ساعة، ثم صعدا كلا من أ.د/ أحلام يونس وأ.د/ أشرف زكي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية إلى خشبة المسرح وقدما اهداء درع المعهد العالي للفنون المسرحية لاسم الراحل الدكتور سيد خطاب والذي حملت اسمه هذه الدورة وقد تسلمها نجله الاستاذ هاني سيد خطاب، كما تم تقديم شهادة تقدير لامين الاتحاد السابق الاستاذ محمد فرج لما بذله من مجهودات من أجل النشاط الطلابي ،وايضا منحت شهادة تقدير للاطفال المشاركين في عرض " كاني وماني" ، ثم جاءت اللحظة الحاسمة لاعلان جوائز المهرجان والمقدمة من شركة " فنون مصر " للانتاج الفني وهي كالتالي:
جائزة أفضل ملابس وقيمتها ٢٠٠٠ جنية وفازت بها أميرة صابر عن عرض أنهم يعزفون ، جائزة أفضل ديكور وفاز بها محمد حامد عن عرض رصد خان.
أما عن جوائز التمثيل فقد فازت رنا خطاب بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن عرض أنهم يعزفون وقيمة الجائزة ٣٠٠٠ جنية ، كما فازت مريم منصور بجائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في العرض المسرحي كاني وماني وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنية .
هذا وقد تم منح شهادة تقدير ل أحمد عادل للتعبير الحركي في العرض المسرحي أنهم يعزفون، بالاضافة لشهادتين تقديرتين للتأليف الموسيقى لكل من مصطفى منصور في عرض أنهم يعزفون وأحمد حسن في عرض دراما الشحاتين.
وعن جوائز الاداء التمثيلي فقد قسمت جائزة افضل ممثل دور ثاني الي مركزين حصل عليها عبد الرحمن القليوبي مركز ثاني ومصطفى غريب مركز اول ، كما فاز بجائزة أفضل ممثل دور أول محمد ناصر عن دوره في مسرحية دراما الشحاتين، كما قسمت جائزة أفضل مخرج الى مركزين فاز بالمركز الثاني محمد صابر عن عرض أنهم يعزفون وبالمركز الاول محمد سيد عبد العليم عن عرض دراما الشحاتين وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنية ، كما فاز عرض دراما الشحاتين بجائزة أفضل عرض مسرحي في مهرجان المسرح العربي" زكي طليمات" في دورته ال٣٥ . محمد فرج لما بذله من مجهودات من أجل النشاط الطلابي ،كما تم منح شهادة تقدير للاطفال المشاركين في عرض " كاني وماني" ، ثم جاءت اللحظة الحاسمة لاعلان جوائز المهرجان والمقدمة من شركة " فنون مصر " للانتاج الفني وهي كالتالي:
جائزة أفضل ملابس وقيمتها ٢٠٠٠ جنية وفازت بها أميرة صابر عن عرض أنهم يعزفون ، جائزة أفضل ديكور وفاز بها محمد حامد عن عرض رصد خان.
أما عن جوائز التمثيل فازت رنا خطاب بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن عرض أنهم يعزفون وقيمة الجائزة ٣٠٠٠ جنية ، كما فازت مريم منصور بجائزة أفضل ممثلة دور أول عن دورها في العرض المسرحي كاني وماني وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنية .
هذا وقد تم منح شهادة تقدير ل أحمد عادل للتعبير الحركي في العرض المسرحي أنهم يعزفون، بالاضافة لشهادتين تقديرتين للتأليف الموسيقى لكلا من مصطفى منصور في عرض أنهم يعزفون وأحمد حسن في عرض دراما الشحاتين.
ووعن جوائز الاداء التمثيلي فقد قسمت جائزة افضل ممثل دور ثاني الي مركزين حصل عليها عبد الرحمن القليوبي مركز ثاني ومصطفى غريب مركز اول ، كما فاز بجائزة أفضل ممثل دور أول محمد ناصر عن دوره في مسرحية دراما الشحاتين، كما قسمت جائزة أفضل مخرج الى مركزين فاز بالمركز الثاني محمد صابر عن عرض أنهم يعزفون وبالمركز الاول محمد سيد عبد العليم عن عرض دراما الشحاتين وقيمة الجائزة ٤٠٠٠ جنية .
هذا وقد فاز عرض دراما الشحاتين بجائزة أفضل عرض مسرحي في مهرجان المسرح العربي" زكي طليمات" في دورته ال٣٥ .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;