منى عراقى أول ضحايا العام الصينى 2018

منى عراقى أول ضحايا العام الصينى 2018

الليلة هى ليلة رأس السنة الصينية والتى تبدأ غدآ 16 فبراير وعاش الكون فترة من السكون نتيجة لتغيرات الطبيعة مع البداية والنهاية تحدث تطورات فى الأحداث لبعض الأشخاص والدول والأسبوع الأخير قبل رأس السنة يمثل إنسحاب الطاقة وتجديدها .
وقد حذرت فى بداية العام مواليد عنصر الأرض هم الأكثر ضررآ هذا العام نتيجة لتصادم عناصرهم مع عناصر هذا العام مما ينتج الكثير من المشكلات .. وبالطبع لن أستطيع حصر عنصر الأرض لكل الشخصيات المشهورة ونزلت بعض النماذج لشخصيات ونجوم شهيرة عناصرهم هى الأرض .
كانت المذيعة الشهيرة منى عراقى أبرز مثالآ على مواليد عنصر الأرض حيث عاشت أمس وأول أمس أزمة جديدة فى حياتها حيث تم وقف برنامجها إنتباة والتحقيق معها وفى النهاية إصابتها بكسور نتيجة لحادث تعرضت له أمس فى عيد الحب وهو يصادف يوم عنصر الأرض الذى يعد متصادم مع عنصر جسمها الأرض إيضآ !!
كان تحذيرى من أول العام الميلادى يسبق العام الصينى بشهر ونصف حتى يستطيع أصحاب عنصر الأرض الإنتباة لحجم المشكلات التى من الممكن حدوثها وتتمثل فى تغيرات فى العمل والتنقل من الوظائف وتغيرات فى مكان إقامتهم مثل نقل البيت .. وسوف يعانون من التنافر والنقد والتجريح والقلق والإحباط .
سيعاني هؤلا الأشخاص من سوء العلاقات الإجتماعية والتنافر وخسارة فى الناس من حولهم ، ومشكلات أسرية خاصة فى علاقة الزواج مما قد يؤدى إلى حالات الإنفصال والطلاق ،
كذلك الضرر فى الصحة مما قد يحدث تدهور فى الحالة الصحية وإجراء الجراحات والعمليات ، مع معاناة صحية طوال العام بدون أسباب واضحة ، سوف يعانون من متاعب الأمراض الخطيرة ، كذلك أشكال الخطر التى تحيط بحياتهم مما قد يعرضهم للحوادث المستمرة ، مع بعض التوتر والقلق المحيط بهم بإستمرار .
النصيحة لهم هو الحذر فى التعامل بإنفتاح ، والحذر من السفر نحو إتجاة الشمال والشمال الشرقى ، يجب الامتناع عن التعاملات الخطرة مثل إختراق القانون ، قيادة السيارات السريعة ، ركوب الطائرة ، السباحة والغوص ، تسلق المرتفعات .. الخ ، لأن هذه الأفعال قد تحفز المصائب المتعلقة بعنصر الأرض .
- من أشهر الشخصيات العالمية أصحاب عنصر الأرض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ، وزوجتة ميلانيا ترامب ، كذلك الرئيس الروسى فالديمير بوتين ، والملكة اليزابيث الثانية ، ميشيل أوباما ، ساندرا بولوك ، ديفيد بيكهام ، جورج بوش، سيلفستر ستالون ، جوليا روبرتس ، ويل سميث .
- من أشهر الشخصيات العربية أصحاب عنصر الأرض هم .. السلطان قابوس حاكم سلطنة عمان ، الرئيس بشار الأسد حاكم سوريا ، الرئيس السابق حسنى مبارك .. الفنان عادل إمام ، منى ذكى ، أحمد حلمى ، محمد هنيدى ، هانى شاكر ، شريهان ، سما المصرى ، مرتضى منصور .
- كذلك سيعانى الناس الذين ولدوا في سنة الأرض من الأعوام التالية :
- 1928، 1940، 1952، 1964، 1976، 1988، 2000، 2012
- 1934، 1946، 1958، 1970، 1982، 1994، 2006
- 1937، 1949، 1961، 1973، 1985، 1997، 2009
- 1931، 1943، 1955، 1967، 1979، 1991 ، 2003 ، 2015
وأتذكر العام الماضى عند تحذيرى لصاحب أكبر شركة إنتاج فنى من عدم التعاقد مع إحدى الفنانات الشهيرة لتقديم برنامج كبير نظرآ لتصادم عنصرها مع عنصر العام الماضى ، ولم يأخذ بالنصيحة وأصر على التعاقد وعمل البرنامج حتى فوجئنا بسقوط البرنامج وخسائر وحرائق لم تحدث من قبل ، والنتيجة الخسارة للفنانة وللشركة !!
التحذير هنا قد يبعد البلاء ويفسرة البعض بالتخويف والترهيب ولكنها هى معرفة الأسباب حتى لا يسأل الشخص نفسة لماذا يحدث لى ذلك ؟! ولكن يهدأ ويقول عناصر هذا العام غير متوافقة معى ويدعو الله بالثبات وإبعاد الضرر والتقرب إلى اللة ، ثم تأتى فى المؤخرة الأخذ بالأسباب ومحاولة تلافى الخسارة والضرر .. وهو ما يجيب عليه علم الطاقة كيف تتلافى الضرر .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;